المطر لم يمنعهم.. جمهور ماثيو بيري يودعونه بالورد والدموع



سيطرت حالة الحزن على جمهور مسلسل «Friends»، بعد إعلان وفاة أحد أبطال العرض التليفزيوني، وهو الممثل ماثيو بيري، في منزله بلوس أنجلوس، عن عمر يناهز 54 عامًا.

جمهور ماثيو بيري يودعه بالدموع وباقات الورود

لم يمنع يوم ممطر في مانهاتن من اجتماع المئات من جمهور مسلسل «Friends» أمام المبنى في ويست فيلدج بنيويورك، الذي تم تصوير المشاهد الخارجية لشقة مونيكا وراشيل ضمن أحداث العرض التليفزيوني، لوداع الممثل الراحل ماثيو بيري.

AMP
تجمع جمهور ماثيو بيري أمام منزل «Friends»

وتدفقت الدموع مع سقوط قطرات الأمطار، معبرين عن حزنهم لرحيل ماثيو بيري، من خلال وضع العشرات من باقات الزهور واللافتات المصنوعة يدويًا والتي تحمل عبارات منها «الشخص الذي فقدنا جميعًا كصديق».

AMP
تجمع جمهور ماثيو بيري أمام منزل «Friends»

وقالت إحدى المعجبات تدعي كاثرين شميت والتي أحضرت الزهور، «كان صباحا حزينا، فريندز، كان المسلسل المفضل بالنسبة لي، لا أستطيع أن أتخيل مشاهدته الآن دون أن أشعر بحزن عميق»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

AMP
تجمع جمهور ماثيو بيري أمام منزل «Friends»

وفاة ماثيو بيري

ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية، وفاة الممثل ماثيو بيري، وعثر على الفنان الأمريكي غارقًا في حوض استحمام ساخن في منزله بمنطقة لوس أنجلوس.

ولم يعلن سبب وفاة ماثيو بيري، ولم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، متوقعين أن يكون الممثل الراحل قد تناولها، خاصة بإنه اعترف من قبل بإدمانه للمخدرات والكحوليات مما إدي إلى تعطل مسيرته الفنية.

AMP
وفاة ماثيو بيري

وفاة بطل مسلسل فريندز

وتم نقل جثة الممثل ماثيو بيري إلى شاحنة الطبيب الشرعي من الباب الأمامي لمنزله في وقت متأخر من ليلة السبت بعد العثور عليه ميتًا في حوض الاستحمام الساخن بعد الاشتباه في غرقه.

AMP
وفاة ماثيو بيري

وقال أحد عملاء إنفاذ إن المحققين اكتشفوا أدوية مضادة للاكتئاب وحبوبًا مضادة للقلق في منزل بيري الفاخر، والذي يطل على المحيط الهادئ، ولكن لم يتم العثور على أي مخدرات غير مشروعة بالداخل.

ماثيو بيري

ولد ماثيو بيري في ويليامزتاون، في 19 أغسطس 1969م، واشتهر الممثل الراحل بشخصية «تشاندلر بينج»، الذي قام بها على مدار 10 مواسم في المسلسل الشهير «friends» الذي بدء أذاعته في التسنيعات.

AMP
ماثيو بيري

وعانى ماثيو بيري لسنوات عديدة من الإدمان، خاصة أثناء تصوير أحداث المواسم من الثالث إلى السادس من مسلسل «فريندز»، وطلب العلاج في عامي 1997 و2001، ولجأ مرات كثيرة إلى مراكز لإعادة التأهيل.

اقرأ أيضاًماثيو بيري الكوميدي صاحب الحياة المأساوية.. ظل يحارب الإدمان ومات غريقًا في الحمام

«الجاكوزي» كلمة السر في وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري.. فما القصة؟

Matthew Perry ماثيو بيري.. هل تنبأ بوفاته؟

المطر لم يمنعهم.. جمهور ماثيو بيري يودعونه بالورد والدموع

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

الحشاشين في رمضان 2024 جمهور لم المطر بيري friends والدموع مسلسل friends ماثيو friends matthew perry how did matthew perry die matthew berry. Matthew Perry matthew perry cause of death matthew perry death ادمان ماثيو بيري الفنان ماثيو بيري الممثل الأميركي ماثيو بيري رحيل ماثيو بيري سبب وفاة الفنان ماثية بيري سبب وفاة ماثيو سبب وفاة ماثيو بيري صور صادمة لماثيو بيرى كتاب ماثيو بيري ماثيو بيري ماثيو بيري مترجم ماثيو بيري والادمان مسلسل فريندز مقابلة ماثيو بيري مقابلة ماثيو بيري مترجمة وادعا تشاندرا بيغ وفاة Matthew Perry وفاة الفنان العالمي ماثيو بيري وفاة ماثيو بيري وفاة نجم مسلسل فريندز وفاه الممثل العالمي ماثيو بيري يمنعهم. يودعونه بالورد تركيا ضد البرتغال معني تتلظي امتحان العربي ثانوية عامة 2024 بلجيكا ضد رومانيا جورجيا ضد التشيك جدول الثانوية العامة 2024 دعاء فاروق تاشيرة B2C كندة علوش شيرين عبد الوهاب بدر دحلان سموحة منتخب فرنسا ولأد رزق 3 سعر الدولار اليوم في السوق السوداء امام عاشور الاهلي القس دوماديوس حبيب روجينا مايكل جاكسون بنيامين نتنياهو تركيا ضد البرتغال سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صالح الشيبي جورجيا بلجيكا ضد رومانيا وزارة التعليم روبرتو باجيو كندة علوش وفاه الحجاج المصريين ناتشو بيليه فيلم ولاد رزق 3 في السينما اندرو ميلر سعر الريال السعودي حزب الله قبرص معنى تتلظى منتخب فرنسا بولندا تاشيرة B2C طاجيكستان Portugal vs Turkey India vs Bangladesh F1 Belgium vs Romania Prince William Oilers Chappell Roan France vs Netherlands Indiana Fever Taylor Wily Jessica Alba Gracie Abrams Connor McDavid Willie Nelson Padres Jocelyn Nungaray Neil Friske Lilly King Israel Hezbollah war Donald Sutherland


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !