لم يمر بسلام.. تعرف على كوارث عيد ميلاد شاروخان الـ58 - افاق عربية



لم يمر احتفال الجمهور بعيد ميلاد الفنان الهندي شاروخان، بسلام ككل عام، وكان ذلك بسبب التجمهر الكبير أمام منزل شاروخان، والذي استمر لوقت طويل، مما جعل شاروخان، يطلب منهم المغادرة لتأخر الوقت، ولحدوث كثير من المشكلات بسبب التجمهر الكبير.

احتفال الجمهور بعيد ميلاد شاروخان

يحتفل الجمهور كل عام بعيد ميلاد الفنان الكبير شاروخان، ويقوموا بالتجمهر أمام منزله، حيث قام الجمهور أمس، بالاحتفال بعيد ميلاد شاروخان، 58، وذلك في منطقة باندرا بالهند، وظلوا متواجدين أمام منزله لوقت طويل مما جعل شاروخان، يضطر أن يطلب منهم المغادرة، بعدما تخطت الساعة الثانية عشر صباحًا، حيث كانوا ينتظرونه ليخرج بين الحين والآخر ليلوح لهم.

مقالات متعلقة

AMPAMP
احتفال شاروخان مع الجمهور

تعرض جمهور شاروخان للسرقة

لن يمر الاحتفال بعيد ميلاد شاروخان، بسلام ككل عام، حيث تعرض كثير من المعجبين للسرقة، حيث أبلغ ما يقرب من 17 شخصا من المعجبين المتجمهرين الشرطة عن تعرضهم لسرقة هواتفهم، وأشارت شرطة مومباري اليوم، إلى أنه لا يقل عن 17 من معجبي شاروخان تعرضوا لسرقة هواتفهم في منطقة باندرا.

AMPAMP
احتفال شاروخان مع الجمهور

ووقعت تلك الحادثة في الساعات الأولى من يوم الخميس، عندما تجمهروا لإلقاء نظرة على الممثل شاروخان، في عيد ميلاده، وذلك حسبما ذكرت صحيفة هندوستان تايمز، وذلك أثار غضب الكثيرين لما انتهى إليه اليوم السعيد بعد لقاءهم بنجمهم المفضل واحتفالهم بعيد ميلاده.

أخر أعمال شاروخان

حقق الفنان شاروخان، أرقاما قياسية بعد عرض فيلمه الأخير “jawan”، ونال إشادة من النقاد والجماهير، تدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن والغموض والإثارة، من خلال jawan ، الذي مّر ببعض الظروف ويصحى لتطبيق العدالة في المجتمع وتصحيح الأخطاء بطريقة ما.

يشارك مع الفنان شاروخان البطولة في فيلم”jawan”، كلا من نايانتارا، فيجاي سيثوباثي، وظهور مميز لنجمة بوليود ديبيكا بادكون، وسانجاي دوت، تأليف وإخراج أتلي كومار.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

على افاق عربية تعرف ميلاد عيد الهند لم سرقة تريندات شاروخان كوارث عيد ميلاد بسلام يمر عيد ميلاد شاروخان الـ58 بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !