شاروخان يدعم ابنته في أولى تجاربها السينمائية وفيلم عن الوعي البيئي



#شاروخان #يدعم #ابنته #في #أولى #تجاربها #السينمائية #وفيلم #عن #الوعي #البيئي

حرص نجم بوليوود شاروخان على دعم ابنته في أولى تجاربها السينمائية، وفيلمها الذي يعكس الوعي البيئي، برفقة حفيد أميتاب باتشان.

وعبّر نجم “جوان” عن إعجابه الشديد بفيلم ابنته، سوهانا خان، بعنوان “The Archies”، والذي يمثل أولى خطواتها في عالم الفن والسينما.

ويحكي الفيلم قصة محبة مجموعة مراهقين لحديقتهم الخضراء، والعمل من إخراج زويا أختار، ويشارك سوهانا خان، كل من أغاستيا ناندا، حفيد أميتاب باتشان، وخوشي كابور، أخت جانفي كابور وابنة الأسطورة شريديفي كابور.

وكتب شاروخان، عبر حسابه على إنستغرام، مشاركاً مقطعاً ترويجياً للفيلم، رسالة مليئة بالحب والدعم لابنته وفريق العمل، مثنياً على الرؤية الفنية للمخرجة زويا أختار والجودة البريئة والنقية التي تحملها هذه القصة، متمنياً التوفيق لكل فريق عمل الفيلم، الذي يحمل رسالة معنوية قوية.

وجاء تعليق شاروخان كالتالي “موضوع معاصر مع شخصيات خالدة #TheArchies.. تم إلقاؤه في عالم أسطوري للغاية.. لقد خلقت زويا مثل هذه الجودة البريئة والأصلية للفيلم.. ربما تماماً كما يمكن لعالمنا أن يكون بنظرة أكثر مسؤولية تجاه البيئة، كل التوفيق للفريق بأكمله المشارك في هذا الفيلم الممتع الجميل والهادف”.

من جانبه، دعم أميتاب باتشان دخول حفيده، أغاستيا ناندا، مجال التمثيل، معبراً عن سعادته بمشاركة الفيديو الترويجي عبر حسابه على إنستغرام، محفزاً إياه بكلمات تشجيعية ومواصلة الجهد والتقدم للأمام “أغاستيا.. كل الحب والبركات.. أنت تحمل الشعلة إلى الأمام باقتدار”.

ويعرض الفيلم على منصة نتفليكس، التي وصفت الفيلم بأنه “تجربة موسيقية مليئة بالشباب، التمرد، الصداقات، والحب الأول وكل شيء شاب، لا تزال تعد بالحصول على شيء لكل جيل.. لا يسعنا الانتظار لرؤية الأطفال الجدد في المبنى!”، ويحتوي إعلان الفيديو على مقطوعة موسيقية من تأليف “أنكور تيواري” تعمل في الخلفية.

في سياق آخر، ينتظر شاروخان طرح فيلمه “Dunki” المقرر طرحه في دور السينما أواخر شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وتدور قصته في إطار كوميدي درامي عن الهجرة غير الشرعية، حيث تسعى مجموعة أصدقاء للسفر إلى لندن، لتبدأ رحلتهم الشاقة، التي ستغير مجرى حياتهم من أجل أهدافهم وطموحهم.

ويشارك شاروخان، كل من تابسي بانو، وبومان إيراني، وراجكومار هيراني، وفيكي كوشال، وياتيش شاه، والفيلم من إخراج راجكومار هيراني، الذي شارك أيضاً في كتابة السيناريو مع أبهيجات جوشي وكانيكا ديلون.

يأتي هذا الفيلم، بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلميه “Pathaan وJawan.


اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

سوشيال في عن يدعم السينمائية شاروخان ابنته أولى البيئي وفيلم تجاربها الوعي بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !