مسلسل العودة الحلقة التاسعة.. كشف المسؤول عن اختفاء يحيي



يتابع عدد كبير من عشاق الفن والدراما مسلسل العودة الحلقة التاسعة والتي عرضت اليوم وشهدت تصاعد كبير في الأحداث في حياة البطل أدم حيث يؤدي الدور الفنان شريف سلامة.

وبدأ مسلسل العودة الحلقة التاسعة عن تجمع ادم وحسن ويحي في مكان وسأل ادم ، حسن عن سر تواجده في المكان ليخبره انه كان يبحث عن يحيي ولكنه لم يجد فخاف أدم من إصابة يحيي بمكروه حتي يظهر علام وهو يصرخ في أحد حراسه بعد فشله في العثور على يحيي ومعرفة مكانة.

AMPAMP
مسلسل العودة الحلقة التاسعة

مسلسل العودة الحلقة التاسعة

وفي خلال أحداث مسلسل العودة الحلقة التاسعة تذهب سلمي إلي كيان  لتخبرها بحقيقة أدم وأنه على علاقة مع فتاه في مصر وترد عليها رد صاعق وحاسم وهو أنها ليست لها علاقة به لأنها مخطوبة ولا يشغل بالها بأن له علاقة مع أحد أم لا لانه بالفعل مرتبطة.

وبعدها تظهر ياسمين  ووالدتها وهم يتحدثان مع كيان لكي تتنازل عن القضية التي رفعتها ضد أخيها هاشم؛ بسبب استيلائه على أرض المزرعة ولكن ترفض كيان التنازل وتصر على الحصول على الأرض وحبس أخوها.

AMPAMP
مسلسل العودة الحلقة التاسعة

تفاصيل مسلسل العودة الحلقة التاسعة

وفي أحداث الحلقة يظهر آدم وهو يجمع الريس علام وعبد الحميد  وهاشم للحديث معهم ومحاولة أن يعرف منهما سبب اختفاء يحيى أخيه ولكنهم يحاولون الإنكار، فيخبرهم آدم على أن الفخار الذي يبحثون عنه ليس مع يحيى بل معه ولم يعطيهم شيء لحين رجوع يحيى وذلك في محاولة للضغط عليهم ليعرف مكان أخيه.

وبعدها يذهب هاشم إلي المكان المخبئ فيه يحيي ويحاول إقناعه بمعرفة مكان الفخار وحينها يدخل أدم وينصدم يحيي فور رؤيته.

مسلسل العودة من بطولة شريف سلامة وتارا عمادو محمد رضوان و حمزة العيلي وعصام السقا وعدد كبير من النجوم والعمل من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين جمال.

مسلسل العودة الحلقة التاسعة.. كشف المسؤول عن اختفاء يحيي

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

عن كشف مسلسل الحلقة التاسعة| تريندات تارا عماد يحيي اختفاء العودة شريف سلامة المسؤول أحمد حسن محمد رضوان مسلسل العودة تنازل عن القضية مسلسل العودة الحلقة التاسعة تركيا ضد البرتغال معني تتلظي امتحان العربي ثانوية عامة 2024 بلجيكا ضد رومانيا جورجيا ضد التشيك جدول الثانوية العامة 2024 دعاء فاروق تاشيرة B2C كندة علوش شيرين عبد الوهاب بدر دحلان سموحة منتخب فرنسا ولأد رزق 3 سعر الدولار اليوم في السوق السوداء امام عاشور الاهلي القس دوماديوس حبيب روجينا مايكل جاكسون بنيامين نتنياهو تركيا ضد البرتغال سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صالح الشيبي جورجيا بلجيكا ضد رومانيا وزارة التعليم روبرتو باجيو كندة علوش وفاه الحجاج المصريين ناتشو بيليه فيلم ولاد رزق 3 في السينما اندرو ميلر سعر الريال السعودي حزب الله قبرص معنى تتلظى منتخب فرنسا بولندا تاشيرة B2C طاجيكستان Portugal vs Turkey India vs Bangladesh F1 Belgium vs Romania Prince William Oilers Chappell Roan France vs Netherlands Indiana Fever Taylor Wily Jessica Alba Gracie Abrams Connor McDavid Willie Nelson Padres Jocelyn Nungaray Neil Friske Lilly King Israel Hezbollah war Donald Sutherland


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !