برادلي كوبر يغادر المؤتمر الصحفي لفيلم "Maestro" بعد تلقيه مكالمة من ممرضة مدرسة ابنته



ل برادلي كوبر، كونك أبًا هو دائمًا أولويته الأولى.

خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس 21 ديسمبر لفيلمه فنان قائد فرقة موسيقيةنظر كوبر، 48 عامًا، إلى هاتفه وقال، لكل بريد يومي: “اسف جدا. لقد اتصلت بي ممرضة المدرسة للتو.”

“هل يمكنني فقط مغادرة الغرفة لثانية واحدة لمعاودة الاتصال بهم ويمكنك الاستمرار؟” سأل. “هل هذا جيد؟”

عندما عاد، أوضح كوبر أنه اضطر إلى المغادرة “للذهاب إلى المدرسة للقيام بشيء تحتاجه مع ليا… يجب أن أطبق شيئًا لن يسمحوا به… يجب أن أفعل ذلك، لذا فهي مثل 10″ -دقيقة مشي.”

متعلق ب: أحلى أقوال برادلي كوبر عن الأبوة

يتدفق على فتاته! بينما حافظ برادلي كوبر على خصوصية ابنته، ليا دي سين، منذ وصولها، شارك الممثل بعض حكايات الأبوة اللطيفة على مر السنين. كما قالت إيرينا شايك، نجمة The Guardians of the Galaxy السابقة، إن كونك أمًا هو “أحد أعظم الأشياء في العالم” في مقابلة مع W في يناير 2019. (…)

يشارك كوبر ليا دي سين، 6 سنوات، مع زوجها السابق إيرينا شايك. استقبل الزوجان السابقان ابنتهما بعد عامين من بدء المواعدة. وفي النهاية أعلن كوبر وشايك، 37 عامًا، استقالتهما في يونيو 2019.

بينما حافظ كوبر على خصوصية ابنته، فقد شارك حكايات لطيفة عنها على مر السنين – حتى أنهم خرجوا للسير على السجادة الحمراء معًا في العرض الأول لفيلمهم. فنان قائد فرقة موسيقية مسبقا في هذا الشهر.

في يوليو، تحدث كوبر بصراحة عن استخدام تجاربه الحياتية مع والدته ليا.

وقال في إحدى حلقات برنامجه: “أعني أنك تتعلم من أخطاء سلفك، وسوف أصنع الكثير من الأشياء التي آمل أن تتعلم منها ليا”. الجري الجامح مع بير جريلز: التحدي. “للمساعدة في تخفيف العبء عنها بأي من ثيراني.”

AMP

متعلق ب: برادلي كوبر وإيرينا شايك: كما كانا

من الزوجين إلى الوالدين! فضل برادلي كوبر وإيرينا شايك الحفاظ على هدوء علاقتهما الرومانسية على مر السنين، لكن طوال علاقتهما، وجدا طريقة للبقاء أصدقاء. شوهد الممثل وعارضة الأزياء A Star Is Born للمرة الأولى وهما يقضيان بعض الوقت معًا في نيويورك في أبريل 2015. وقد قام الثنائي بعمل (…)

ومضى كوبر في مدح التأمل الذاتي لمساعدته، مضيفًا: “إنه بالنسبة لي أيضًا. إنه يجعل الحياة أفضل بكثير.”

ومن جانبها تحدثت شايك بصراحة ايل في مارس 2021 حول التعاون مع كوبر. وقالت: “عندما أكون مع ابنتي، فأنا أم بنسبة 100%، وعندما تكون مع والدها، فهو والدها بنسبة 100%”. “التربية المشتركة هي الأبوة والأمومة.”

وأوضحت أيضًا أسبابها لإبقاء علاقتها مع كوبر بعيدًا عن دائرة الضوء. “علاقاتي السابقة، هي شيء يخصني، وهي خاصة. وأضافت: “إنها مجرد قطعة من نفسي لا أريد أن أتخلى عنها”.

AMP

متعلق ب: بريان أوستن جرين، وميجان فوكس، وغيرهما من الأزواج السابقين الذين يسحقون الأبوة والأمومة المشتركة

جعلها تعمل! لدى بن أفليك وجينيفر غارنر وغيرهما من الأزواج المشاهير السابقين أفكار مختلفة حول كيفية تربية الأطفال – لكن هذا لم يمنعهم من إعطاء الأولوية للتربية المشتركة من أجل أطفالهم. “عليك أن تكون على نفس الصفحة”، قالت الممثلة لموقع Today.com في نوفمبر 2017 عن تربية فيوليت وسيرافينا و(…)

وقال مصدر حصرياً في نوفمبر 2021 لنا أسبوعيا أن كوبر وشايك “قريبان بشكل لا يصدق” وكل شيء يتعلق ببناء “علاقة أبوة مشتركة مذهلة”.

وأضاف المطلع: “عندما يحصل برادلي على فترات راحة من التصوير، فإنه يستمتع بالتواجد مع العائلة”. “سيتناول هو وإيرينا العشاء معًا ويشاركان في أنشطة ممتعة صديقة للأطفال تتضمن ابنتهما.”

برادلي كوبر يغادر المؤتمر الصحفي لفيلم "Maestro" بعد تلقيه مكالمة من ممرضة مدرسة ابنته

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !