انقطاع الكهرباء في مصر .. جدول مواعيد تخفيف الأحمال في القاهرة والإسكندرية الجديدة 2024 - افاق عربية



قررت رئاسة مجلس الوزراء المصرية تغيير خطة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال في الوقت حالي لأسباب أهمها هي امتحانات الفصل الدراسي الأول واستجابة لطلبات وشكاوى كثير من المواطنين، ليتم قطع الكهرباء ساعتين خلال النهار في القاهرة وساعة واحدة في كثير من المناطق بالاسكندرية.

AMPAMP
انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء في مصر

تعتبر أزمة انقطاع الكهرباء في مصر من أشد الأزمات التي تشغل بال الشارع المصري في الوقت الراهن بالتزامن مع بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول ويحتاج الطلاب إلى المذاكرة من الساعة 5 مساء وحتى الساعة 11 مساء، لذلك جاء قرار التغيير من الحكومة بضغط الوقت.

مقالات متعلقة

مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة

أوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن الحكومة استجابت للعديد من الشكاوى من النواب والمواطنين، بتغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء وعدم قطع الكهرباء ليلاً، نظر لبدء أعمال امتحانات منتصف العام ووضعت خطة تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط، وسوف تنتهي فترة التخفيف وقطع الكهرباء في الساعة الخامسة مساءً، وسوف يتم إصدار جدول من الوزارة بمواعيد المناطق.

AMPAMP
قطع الكهرباء في مصر

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024

أعلنت شركة توزيع الكهرباء بمحافظة الإسكندرية خطة جديدة لتقليل الأحمال من الساعة 11 صباحًا حتى 5 صباحًا يوميًا، موضحة أن الخطة الجديدة تأتي استجابة من الحكومة لطلبات النواب والمواطنين، ابتداءً من اليوم الأربعاء وسيتم ضغط فترة تخفيض الأحمال لتكون من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

AMPAMP
جدول تخفيف الأحمال في الاسكندرية

AMPAMP
جدول تخفيف الأحمال في الاسكندرية

نبهت الشركة إلى تقسيم جدول مواعيد انقطاع الكهرباء بالاسكندرية سيكون من 11 صباحاً حتى 1 ظهرًا، ثم من وحدة ظهرًا حتى 3 عصراً، ومن 2 ظهرًا حتى 4 عصراً. ومن الساعة 3 عصراً حتى 5 مساءً كل صباح.

AMPAMP
انقطاع الكهرباء في الإسكندرية

AMPAMP
جدول تخفيف الأحمال في الاسكندرية

AMPAMP
تخفيف الأحمال الجديدة 2024

متى ينتهي انقطاع الكهرباء

بدأت وزارة الكهرباء خطة لتخفيض ترشيد استهلاك الكهرباء في صيف عام 2023، سيتم إيقاف تنفيذ خطة ترشيد الاستهلاك عندما تعود الأحمال إلى معدلها الطبيعي مع بداية الشتاء، لكن أزمة عدم توفر الدولار، وزيادة سعره إلى نحو 52 جنيها في السوق السوداء ساهمت بشكل كبير في استمرار الأزمة.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

في افاق عربية مصر القاهرة الجديدة مواعيد جدول انقطاع والإسكندرية الفصل الدراسي الأول تريندات مجلس الوزراء الكهرباء تخفيف الأحمال انقطاع الكهرباء انقطاع الكهرباء في مصر محافظة الإسكندرية قطع الكهرباء شركة توزيع الكهرباء امتحانات الفصل الدراسي الأول تخفيف أحمال الكهرباء رئاسة مجلس الوزراء مواعيد قطع الكهرباء أزمة انقطاع الكهرباء امتحانات منتصف العام تخفيف الأحمال قطع الكهرباء في الإسكندرية مواعيد انقطاع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !