قضية تهديد بوجبا طلع بطلها صاحبة الأنتيم.. مفيش صاحب يتصاحب - افاق عربية



تحت شعار “مفيش صاحب يتصاحب” أثارة قضية تهديد نجم المنتخب الفرنسي ونادي يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا الرأي العام بكل قوة حيث أن التفاصيل الجديدة كانت مفاجأة من العيار الثقيل.

وخلال الساعات القليلة الماضية ظهرت تفاصيل جديدة في التحقيقات الخاصة بقضية تهديد نجم المنتخب الفرنسي ونادي يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا.

مقالات متعلقة

AMPAMP

قضية تهديد بوجبا

وكان نجم يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا قد تعرض للتهديد من مجهولين في شهر مارس 2022 من أجل مساومته على دفع 13 مليون يورو.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الشرطة اكتشفت المزيد من الرسائل المتبادلة بين المشتبه بهم والتي بدورها ساهمت في توضيح جزء كبير من التحقيقات في قضية تهديد بوجبا.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن المتورطين في واقعة تهديد بوجبا هما صديقيه منذ الطفولة “أدما سي، ومامادو إم” من أجل مساومته على دفع 13 مليون يورو.

وأدما سي الذي يعد أحد أصدقاء نجم المنتخب الفرنسي منذ الطفولة تم احتجازه في مارس 2023 عند عودته من دبي للتحقيق في قضية تهديد بوجبا للحصول على 13 مليون يورو.

AMPAMP

قصة خطف بوجبا

وأوضحت الصحيفة أنه في 19 مارس 202 نقل بعض الأصدقاء بوجبا إلى شقة في ضوحي باريس وظل نجم المنتخب الفرنسي هناك حتى الساعة الرابعة فجراً وكان هاتفه المحمول مغلق.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا تلقى تهديد من رجلان مقنعان ومسلحان ومرتديان سترات واقية من الرصاص بتهديد اللاعب الفرنسي للحصول على 13 مليون يورو.

AMPAMP

كما أكدت الصحيفة على أن الشرطة الفرنسية اكتشفت رسائل على هاتف صديق بوجبا منذ الطفولة أدما سي إلى مامادو إم يقول له “يجب أن نضرب بقوة” وهي الرسالة التي أكدت على أنها متعلقة بخطة الثنائي للضغط على بوجبا لدفع المبلغ.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

افاق عربية باريس دبي يوفنتوس صاحبة مفيش تريندات قضية تهديد بطلها صاحب طلع بوجبا بول بوجبا نادي يوفنتوس الأنتيم الشرطة الفرنسية يتصاحب تركيا ضد البرتغال معني تتلظي امتحان العربي ثانوية عامة 2024 بلجيكا ضد رومانيا جورجيا ضد التشيك جدول الثانوية العامة 2024 دعاء فاروق تاشيرة B2C كندة علوش شيرين عبد الوهاب بدر دحلان سموحة منتخب فرنسا ولأد رزق 3 سعر الدولار اليوم في السوق السوداء امام عاشور الاهلي القس دوماديوس حبيب روجينا مايكل جاكسون بنيامين نتنياهو تركيا ضد البرتغال سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صالح الشيبي جورجيا بلجيكا ضد رومانيا وزارة التعليم روبرتو باجيو كندة علوش وفاه الحجاج المصريين ناتشو بيليه فيلم ولاد رزق 3 في السينما اندرو ميلر سعر الريال السعودي حزب الله قبرص معنى تتلظى منتخب فرنسا بولندا تاشيرة B2C طاجيكستان Portugal vs Turkey India vs Bangladesh F1 Belgium vs Romania Prince William Oilers Chappell Roan France vs Netherlands Indiana Fever Taylor Wily Jessica Alba Gracie Abrams Connor McDavid Willie Nelson Padres Jocelyn Nungaray Neil Friske Lilly King Israel Hezbollah war Donald Sutherland


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !