تيسير فهمي: على صناع الإبداع إلقاء الضوء على كفاح المرأة الفلسطينية



أقيمت اليوم، ندوة إعادة تعريف«سينما المرأة»، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورتها الثالثة عشرة «دورة المخرج الكبير خيري بشارة»، وذلك بحضور الفنانة تيسير فهمي، والفنانة سحر رامي، والمخرجة الكبيرة شويكار خليفة، وإدارة المخرجة عزة الحسيني، مدير المهرجان.

وكان حضور تيسير فهمي بصفتها واحدة من بطلات أفلام خيري بشارة، ولفتت الأنظار بحديثها، وقالت إنها سعيدة بالتواجد بالمهرجان، وإنها غائبة عن الفعاليات الفنية منذ 13 عاما.

وتطرقت في حوارها إلى دورها في فيلم «العوامة 70» للمخرج خيري بشارة، مؤكدة أن العمل مع خيري بشارة ممتع جدا، وأن الفيلم كان يناقش مشاكل الشباب، موضحة أن صناع الإبداع قادرون على إنصاف المرأة، وعليهم إلقاء الضوء على كفاح المرأة الفلسطينية.

حقيقة اعتزال تيسير فهمي الفن

تيسير فهمي أوضحت في لقاءات تلفزيونية مؤخرا حقيقة اعتزالها مهنة الفن، بعد غيابها 13سنة عن مشاركتها في الأعمال الفنية، قائلة: أنا معتزلتش الفن، وحية أرزق، والناس اللي بتقول إني اعتكفت هو في حد بيعتكف 13سنة؟

وتابعت تيسير فهمي: بضحك لما بشوف شائعات اعتزالي، ولاعيبة الكورة بس اللى بيعتزلوا، الفنان لأ وأعماله هتفضل موجودة.

AMP
تيسير فهمي خلال الندوة الصحفية

بعد غياب 13عام تيسير فهمي تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

AMP
تيسير فهمي بعد غياب 13 عام في الاقصر

أعمال تيسير فهمي

وشاركت تيسير فهمي في العديد من الأعمال الفنية المميزة أبرزها: الشيطان يقدم حلًّا- الليلة الموعودة- قصر الشوق- رأفت الهجان- لا تقتلوا الحب- النهاية- التوت والنبوت- سلاحف- أبناء ولكن- ثمن الحب- دعوة إلى المجهول- البحث عن فرصة- لا زال الوقت لدينا- الحب في عصر الجفاف.

آخر أعمال تيسير فهمي

ويعد مسلسل بفعل فاعل، آخر أعمال تيسير فهمي، والذي عرض عام 2010، حيث ضم العمل كل من تامر هجرس، وطارق لطفي، ميرنا وليد، رجاء الجداوي، ياسر جلال، جمال إسماعيل، عثمان محمد علي، والعمل من إخراج تيسير عبود وتأليف مصطفى إبراهيم.

«تيسير فهمي» تفجر مفاجأة عن وفاة شقيقها في حريق مستشفى خاص

المخرج تيسير عبود.. بدأ مشواره بـ«جنون المراهقات» وانتهى بـ «بفعل فاعل»

مسلسلات رمضان 2024.. «المتحدة» تطرح الإعلان التشويقي لـ مسلسل المعلم

تيسير فهمي: على صناع الإبداع إلقاء الضوء على كفاح المرأة الفلسطينية

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

الحشاشين في رمضان 2024 على الإبداع المرأة الفلسطينية فهمي إلقاء صناع الضوء تيسير كفاح الفنانة تيسير فهمي تيسير فهمي تيسير فهمي اهم اعمالها تيسير فهمي بمهرجان الاقصر بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !