ليس مورينيو أو زيدان | النصر السعودي يعلن عن خليفة كاسترو في تدريب الفريق… مفاجأة نارية



شهدت الساعات الأخيرة تداول بعض الأخبار التي تشير إلى اقتراب رحيل مدرب النصر السعودي البرتغالي لويس كاسترو عن تدريب الفريق الأصفر بعد استمرار النتائج المتذبذبة بشكل كبير في المباريات الأخيرة.

وذلك وبعد انتشار المفاوضات مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الأسبق في الفترة الماضية، وسط انتشار وإشارة التقارير إلى البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اقترب من الدوري السعودي بشكل كبير في الأيام الأخيرة.

إقرأ ايضاً:رجال الداخلية يتصدون لكرة عملاقة خرجت من حديقة الشهيد وينقذون الطريق من الخطرالآن الحصول على سكن مجاني لمستفيدي الضمان بـ 5 شروط

وعلى الجانب الأخر وفي الساعات الأخيرة ظهر اسم المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري في الأوساط الإخبارية، حيث رحل عن تدريب نادي لاتسيو الإيطالي في الساعات الأخيرة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد نادي بايرن ميونيخ.

اقرأ ايضاً

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

أخبار السعودية عن تدريب السعودي ليس النصر يعلن مفاجأة الفريق نارية زيدان خليفة مورينيو كاسترو في أو بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !