..أمطار غزيرة تضرب الدقهلية.. والمحافظة ترفع حالة الطوارئ..تفاصيل



تتابع الان تفاصيل ما ورد عن أمطار غزيرة تضرب الدقهلية.. والمحافظة ترفع حالة الطوارئ، شهدت محافظة الدقهلية سقوط أمطار غزيرة صباح اليوم على مختلف المناطق، إذ بدأت الأمطار بمتوسطة .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم أمطار غزيرة تضرب الدقهلية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ، والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمطار غزيرة تضرب الدقهلية.. والمحافظة ترفع حالة...

شهدت محافظة الدقهلية سقوط أمطار غزيرة صباح اليوم على مختلف المناطق، إذ بدأت الأمطار بمتوسطة ثم وصلت إلى غزيرة، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط للرياح، وتم التعامل السريع مع تجمعات مياه الأمطار.

سقوط أمطار غزيرة على محافظة الدقهلية

وأشارت محافظة الدقهلية إلى أنه جرى التعامل السريع مع تجمعات مياه الأمطار في مختلف المناطق خاصة في الشوارع والميادين العامة، موضحة التنسيق المستمر مع غرفة العمليات المركزية في المحافظة وغرف العمليات الفرعية من أجل سرعة التعامل مع تجمعات مياه الأمطار، ومواجهة أي طوارئ قد تحدث بسبب الأمطار.

وأشارت غرفة العمليات إلى أنه تم عمل تنسيق متواصل ما بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية وفروعها مع الأحياء والوحدات المحلية والمراكز للتعامل السريع مع مياه الأمطار.

صيانة أعمدة الإنارة

وأضافت محافظة الدقهلية أنه تم عمل صيانه كاملة الأعمدة الكهربائية في الشوارع من أحل منع وقوع أي ضرر على المواطنين على مدار فصل الشتاء وأثناء سقوط أمطار.

وحذرت غرفة العمليات من احتمالية سقوط أمطار اليوم على بعض محافظات الوجه البحري، مع انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح، خاصة على المحافظات الساحلية والمدن القريبة من السواحل.

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، أمطار غزيرة تضرب الدقهلية.. والمحافظة ترفع حالة الطوارئ وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

..أمطار غزيرة تضرب الدقهلية.. والمحافظة ترفع حالة الطوارئ..تفاصيل

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

ترفع حالة تضرب الدقهلية أمطار غزيرة والمحافظة سوشيال ميديا الطوارئ..تفاصيل تركيا ضد البرتغال معني تتلظي امتحان العربي ثانوية عامة 2024 بلجيكا ضد رومانيا جورجيا ضد التشيك جدول الثانوية العامة 2024 دعاء فاروق تاشيرة B2C كندة علوش شيرين عبد الوهاب بدر دحلان سموحة منتخب فرنسا ولأد رزق 3 سعر الدولار اليوم في السوق السوداء امام عاشور الاهلي القس دوماديوس حبيب روجينا مايكل جاكسون بنيامين نتنياهو تركيا ضد البرتغال سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صالح الشيبي جورجيا بلجيكا ضد رومانيا وزارة التعليم روبرتو باجيو كندة علوش وفاه الحجاج المصريين ناتشو بيليه فيلم ولاد رزق 3 في السينما اندرو ميلر سعر الريال السعودي حزب الله قبرص معنى تتلظى منتخب فرنسا بولندا تاشيرة B2C طاجيكستان Portugal vs Turkey India vs Bangladesh F1 Belgium vs Romania Prince William Oilers Chappell Roan France vs Netherlands Indiana Fever Taylor Wily Jessica Alba Gracie Abrams Connor McDavid Willie Nelson Padres Jocelyn Nungaray Neil Friske Lilly King Israel Hezbollah war Donald Sutherland


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !