هجوم شديد من المتابعين على “نعمة الأفوكاتو” .. أخطاء مي عُمر في المسلسل «محامية الشاشة لا علاقة لها بمحاميات الواقع»



هناك هجوم شديد من المتابعين على “نعمة الأفوكاتو”.. أخطاء مي عُمر في المسلسل «محامية الشاشة لا علاقة لها بمحاميات الواقع»، حيث أن نعمة الأفوكاتو هي شخصية درامية في مسلسل بنفس الاسم، قامت بأداء هذا الدور الفنانة “مي عمر” وهي في هذا المسلسل محامية، لكنها ارتكبت الكثير من الأخطاء في المحاماة مما أثار الناس عليها، ومن خلال موقع لحظات نيوز عرض لكم كل التفاصيل الخاص بالمسلسل.

نبذة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو هو عبارة عن مسلسل يحكي قصة محامية مجتهدة جدًا تسمى نعمة الأفوكاتو، وتعيش تلك السيدة في منطقة شعبية، وتعمل في المحاماة، والقصة الخاصة بالمسلسل تدور كلها حول جدعنه وشجاعة تلك السيدة ومساندتها لكل الناس، وتعمل على نصرة الضعيف والمظلوم بكل الطرق، وهي قوية جدًا فيمكننا الوقوف في وجه أي ظالم حتى ترد حق هذا المظلوم الضعيف.

على الرغم من بساطة هيئتها وطريقة عيشها وعملها، إلا أنها تقوم بكسب قضية كبيرة جدًا مما يجعلها تكسب الكثير من الأموال، فوصلت الأتعاب الخاصة بها إلى عشرة ملايين وهذا هو أول شيء تم الاعتراض عليه من قبل المشاهدين والمحامين الذين يتابعون المسلسل.

اقرأ أيضًا: مفاجأة تنتظر المشاهدين في مسلسل حق عرب من وفاء عامر .. ملخص الحلقات من 1 ـ 13 والمفاجأة المنتظرة

اقرأ أيضًا: سر نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. ملخص الحلقات 1 ـ 13 وأنباء عن انتهاء المسلسل عند «الحلقة 16» حقيقة أم شائعة؟

أسباب الهجوم على مسلسل نعمة الأفوكاتو”

AMPبدأت المشاهد التي استفزت المتفرجين منذ كسب المحامية أول قضية كبيرة لها وكانت أتعابها فيها عشرة ملايين جنيه، وهذا الأمر غير واقعي بالمرة ولا يحدث في الحقيقية، مما سبب الضيق للمشاهدين بسبب الاستخفاف بهم.

والهجوم الأكبر الذي كان على المسلسل كان من المحامين الذين وجدوا في المسلسل إهانة كبيرة لهم، ولمهنتهم العظيمة، حيث أن نعمة كانت في المسلسل تستقبل موكليها في قهوة وهي تقطع الخضروات، وهذا الأمر لا يحدث أبدًا في الواقع فهو إهانة لهم، واعتبروه سخرية من عمل المرأة في تلك المهنة، كما كان هناك الكثير من التعليقات حول طريقة ملابسها، وتصرفاتها مثل خلع الحذاء في السيارة، كل تلك الأمور ما هي إلا إهانة لمهنة المحاماة، وخاصة المحاميات.

اقرأ أيضًا: تصدر التريند في يومين فقط | مسلسل الحشاشين يتصدر التريند.. ملخص الحلقات حتى الحلقة الثالثة عشر

أخطاء مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

تتعدد الأخطاء التي حدثت في المسلسل التي تخص القانون والمحاماة ومن ضمنها:

  • طريقة المرافعة التي قامت بها نعمة أمام القاضي كانت مخالفة للواقع بكل ما تشمله الكلمة، فالقاضي في الواقع لا يسمح أبدًا أن يتحدث معه المحامي بلهجة عامية، أو باستخدام كلمات ليس لها قيمة.
  • استعانة نعمة بالبلطجية للحصول على حقها والانتقام من ضمن الأمور التي تسوء هيئة المحامي، حيث أن يجب أن يكون المحامي يعرف القانون جيد جدًا، ويستخدمه ويتعامل به، لا يقوم بالأفعال التي يقوم بها من لا يفهم شيء ولا يحترم القوانين.
  • خلع الحذاء في السيارة من الأمور التي أثارت المتفرجين بصورة كبيرة، حيث أن تلك الحركة تدل على أنها قوية ولا يهمها أحد، لكن تبعًا لتلك الحركة فمن الممكن أن يحدث الكثير من الحوادث والأمور الخطيرة الناتجة عن تقليدها.

في خاتمة المقال نكون وفرنا لكم كل ما سبب الضيق للمشاهدين وللمحاميين الذين شاهدوا المسلسل، وأكد الكثير ممن يفهمون في المحاماة وفي القانون أن “مى عمر” لم تكن أحسن من قدم شخصية المحامية، بل كانت ذات أثر سيء على تلك المهنة.

هجوم شديد من المتابعين على “نعمة الأفوكاتو” .. أخطاء مي عُمر في المسلسل «محامية الشاشة لا علاقة لها بمحاميات الواقع»

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !