أخبار الرياضة -سر مكالمة رئيس لجنة الحكام مع إبراهيم نور الدين قبل القمة.. 5 وصايا



تعرف على التالي سر مكالمة رئيس لجنة الحكام مع إبراهيم نور الدين قبل القمة.. 5 وصايا، 06 30 ص الإثنين 15 أبريل 2024 إبراهيم نور الدين .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث سر مكالمة رئيس لجنة الحكام مع إبراهيم نور الدين قبل القمة 5 وصايا، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سر مكالمة رئيس لجنة الحكام مع إبراهيم نور الدين...

06:30 ص | الإثنين 15 أبريل 2024

إبراهيم نور الدين

تحدث البرتغالي بفيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام مع إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي والزمالك، في مكالمة خاصة لإعطائه بعد التعليمات، قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السابعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ65 دوري نايل.

الحكم الدولي إبراهيم نور الدين

وصايا لجنة الحكام لـ إبراهيم نور الدين قبل القمة

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «طالب بيريرا من إبراهيم نور الدين، الهدوء في التعامل مع اللقاء، وعدم الدخول في أزمات مع اللاعبين أو أي من أعضاء الجهاز الفني لكلا الفريقين طوال اللقاء».

وأضاف: «وأكد بيريرا على إبراهيم نور الدين، بضرورة التنسيق الكامل مع غرفة الفار، خاصة في الكرات التي بها شك كبير، وطالبه بالاستجابة لكل نداء من غرفة الفار لمشاهدة أي من الكرات التي يوجد بها جدل تحكيمي».

وأوضح: «بيريرا نصح إبراهيم نور الدين، بعدم التفكير في الانتقادات التي وجهت بعد تعيينه لإدارة اللقاء، بسبب تكريمه لاسيما أنه قرر اعتزال التحكيم بنهاية الموسم الحالي، مؤكدًا عليه أن قراراته التحكيمية الصحيحة ستكون بوابة إشادة الجميع به بعد انتهاء اللقاء».  

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، سر مكالمة رئيس لجنة الحكام مع إبراهيم نور الدين قبل القمة.. 5 وصايا وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

أخبار الرياضة -سر مكالمة رئيس لجنة الحكام مع إبراهيم نور الدين قبل القمة.. 5 وصايا

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !