إلهام شاهين لـ«أوان مصر»: عادل إمام السبب في وجودي كنجمة سينمائية.. وهذه كواليس آخر مكالمة جمعتني به



#إلهام #شاهين #لـأوان #مصر #عادل #إمام #السبب #في #وجودي #كنجمة #سينمائية. #وهذه #كواليس #آخر #مكالمة #جمعتني #به

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الزعيم عادل إمام، وشهادتهم بالوقوف بجانبهم وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لموقعأوان مصر“: عادل إمام نجم نجوم مصر، إنسان جميل، على مستوى إنساني عالي جداً، ويحبجميع زملائه ذكوراً وإناثاً.

AMPAMP

وأضافت: ” العمل مع عادل إمام، متعة بالنسبة ليا، لأن مشاهد العمل نفسه جميلة، والاهتمام بتفاصيل العمل وحسن الأخلاق في التعاملبين الزملاء وبعضهم البعض، والنصيحة الجميلة التي يستفيد منها الممثل الذي بجانبه، أنا شخصياً استفدت من العمل مع عادل إمام “.

AMPAMP

وتابعت: ” أول فيلم في حياتي وأول مرة أقف أمام الكاميرا من خلال فيلمأمهات في المنفىمع الزعيم عادل إمام، قصة دكتور يوسفجوهر، وإخراج محمد راضي، وهذه أول بطولة كبيرة لي في حياتي، أن أنتقل من نجمة تلفزيونية إلى نجمة سينمائية، بسبب وقوفي كبطلةأمام عادل إمام، فيلم «الهلفوت » لوحيد حامد، إخراج سمير سيف، وكان لعادل إمام كل الفضل في ترشيحي لهذا الدور، ولن أنسى أبدًا طيبته واهتمامه بي في العمل بشكل خاص”.

AMPAMP

واستطردت حديثها عن الزعيم، إنه كان لديه توجيهات محددة للدور والتي كانت مفيدة جدًا بالنسبة لي، وبسبب هذا الفيلم فزت بالجائزة الأولى في حياتي كأفضل ممثلة.

AMPAMP

وأكملت: “بعد ذلك عملت في فيلم «رمضان فوق البركان» مع عادل إمام أيضًا، وله مكانة عزيزة وخاصة في قلبي، وبعترف دايماً بفضلهبوجودي دايماً كنجمة سينمائية لترشيحه ليا في فيلم الهلفوت“.

واختتمت: ” أتمنى للزعيم عادل إمام كل الصحة والسعادة والخير، وربنا يخليه لينا ويديه الصحة ويطول في عمره، وعاوزة اطمنكم عليه هو كويس وبخير وآخر مكالمة بينا كانت من شهر واطمنت على صحته عادل زي الفل“.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

مصر إلهام عادل إمام وهذه آخر السبب به كواليس سينمائية مكالمة لايف ستايل وفن لـأوان في شاهين وجودي كنجمة جمعتني المغرب تكبيرات عيد الاضحى الارجنتين منتخب اسبانيا زبيدة ثروت ماهر المعيقلي كيت ميدلتون ادعيه الصلاة منتخب سويسرا محمود العسيلي قران كريم الدوري المغربي علي الحجار فؤاد حميرة عدد الحجاج 2024 عبدالله السعيد افضل الذكر يوم عرفة الارجنتين منتخب نيمار الارجنتين صلاه قران تبرع كوبا امريكا شفاء الصلاة جورج كلوني منتخب اسبانيا استون فيلا غادة المسلم كيت ميدلتون حنان ترك المجر يوم الخليف افضل الذكر يوم عرفة اسبانيا قوات الدعم السريع عيد مبارك نستله Spain vs Croatia Pike Hungary vs Switzerland India vs Canada Gervonta Davis vs Frank Martin NBA Euro 2024 Trooping the Colour 2024 NHL Bump stocks UFC College World Series Donald Trump Argentina Guatemala Boeing 737 Max Dutch roll Clash at the Castle 2024 Nick Mavar Argentina Klay Thompson Jessica Alba


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !