الكشف عن بوسترات أبطال فيلم محمد امام "اللعب مع العيال" - افاق عربية



#الكشف #عن #بوسترات #أبطال #فيلم #محمد #امام #اللعب #مع #العيال #افاق عربية

انتهى صناع فيلم اللعب مع العيال من تصوير العمل، المنتظر عرضه في عيد الاضحى المبارك، وظهر من خلالها الأبطال بأشكال متغيرة عن أدوارهم التي قدموها من قبل، وظهر الفنان محمد إمام، بطل العمل على البوستر الرسمي لفيلم اللعب مع الكبار، وهو يرتدي عمة بيضاء، في حين بدا الفنان باسم ممسك بيده سلاحًا.

ظهرت الفنانة أسماء جلال بشخصية بدوية بنفس لمسات ميكب البدو وتعبيراتهم الخاصة.

أما مصطفى غريب فكان مربوطًا بـ حبال بيضاء، ومن المقرر أن يكون بينه وبين الأبطال خلافات، وظهر من خلال الصور الأولى من البوستر.

ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومن بينهم: الفنان باسم سمرة، ومصطفى غريب، ومحمد إمام، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج شريف عرفة.

وقام فريق العمل بالتصوير ما بين سيوة ونويبع، وصحراء الغردقة التي استغرقت 15 يومًا كاملة، وواجه أبطال العمل خلالها العديد من الصعوبات خاصة أن التصوير كان في أماكن نائية بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة كانت غير عادية، خاصة وأن التصوير كان خلال شهر أغسطس الماضي، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل.

وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

نشر باسم سمرة صور تجمعه بالمخرج شريف عرفة على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلق قائلاً: “النهاردة فركش اللعب مع العيال مع المخرج الكبير أستاذ شريف عرفه كل الحب والتقدير”.

جديرًا بالذكر، أن جميع الأبطال شاركوا ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، ومن أبرزهم الفنان باسم سمرة في مسلسل العتاولة، والذي ضم بجانبه مجموعة من الفنانين ومن بينهم: أحمد السقا، ومي كساب، وفريدة سيق النصر وعدد آخر من الفنانين.

كما شارك الفنان محمد إمام، ضمن السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل كوبرا وشارك بجانبه مجموعة من الفنانين ومنهم:  محمود البزاوي والفنان مراد مكرام والفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، والفنان عمرو عبد الجليل.


اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

مع أبطال عن محمد فيلم امام الكشف العيال اللعب بوسترات لايف ستايل وفن افاق عربية المغرب تكبيرات عيد الاضحى الارجنتين منتخب اسبانيا زبيدة ثروت ماهر المعيقلي كيت ميدلتون ادعيه الصلاة منتخب سويسرا محمود العسيلي قران كريم الدوري المغربي علي الحجار فؤاد حميرة عدد الحجاج 2024 عبدالله السعيد افضل الذكر يوم عرفة الارجنتين منتخب نيمار الارجنتين صلاه قران تبرع كوبا امريكا شفاء الصلاة جورج كلوني منتخب اسبانيا استون فيلا غادة المسلم كيت ميدلتون حنان ترك المجر يوم الخليف افضل الذكر يوم عرفة اسبانيا قوات الدعم السريع عيد مبارك نستله Spain vs Croatia Pike Hungary vs Switzerland India vs Canada Gervonta Davis vs Frank Martin NBA Euro 2024 Trooping the Colour 2024 NHL Bump stocks UFC College World Series Donald Trump Argentina Guatemala Boeing 737 Max Dutch roll Clash at the Castle 2024 Nick Mavar Argentina Klay Thompson Jessica Alba


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !