مديرة أعمال شاروخان تطمئن جمهوره على حالته الصحية: حالته جيدة ونشكركم على محبتكم – أفاق عربية



أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول مديرة أعمال شاروخان تطمئن جمهوره على حالته الصحية: حالته جيدة ونشكركم على محبتكم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مديرة أعمال شاروخان تطمئن جمهوره على حالته الصحية: حالته جيدة ونشكركم على محبتكم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.


طمأنت بوجا دادلاني، مديرة أعمال النجم العالمي شاروخان، على حالته الصحية بعدما تعرض لضربة شمس ودخل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وكتبت بوجا دادلاني عبر خاصية “استورى” على “إنستجرام”: “إلى كل فانز شاروخان هو في حالة جيدة، ونشكركم على محبتكم وصلواتكم واهتمامكم”.

مديرة اعمال شاروخان تطمئن الجمهور

مديرة اعمال شاروخان تطمئن الجمهور


 


وكان نجم بوليوود شاروخان دخل إلى المستشفى في أحمد آباد بعد تعرضه لضربة شمس، وكان الممثل شاروخان في أحمد آباد لمشاهدة مباراة الدوري الهندي الممتاز (IPL) بين فريقه كولكاتا نايت رايدرز وسنريسرز حيدر أباد.


وذكرت وكالة أنباء IANS نقلاً عن مصادر أن ” شاروخان كان يعاني من الجفاف لتعرضه لضربة شمس لارتفاع درجة الحرارة إلى 45 درجة مئوية في أحمد آباد وهو تحت الملاحظة الطبية رغم أن حالته الصحية مستقرة وتم تشديد الإجراءات الأمنية حول المستشفى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – مديرة أعمال شاروخان تطمئن جمهوره على حالته الصحية: حالته جيدة ونشكركم على محبتكم – أفاق عربية

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

على الصحية أفاق أعمال جيدة مديرة شاروخان جمهوره حالته تطمئن محبتكم لايف ستايل وفن عربية ونشكركم بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !