قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. لونين ممنوع من دخول غرفة ملابس الريال – منوعات منوعة



AMP

منوعات :
اختتم ريال مدريد حصته التدريبية الرابعة هذا الأسبوع، وسط غياب الحارس أندري لونين تحضيرا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدرب لونين بعيدا عن المجموعة لتجنب خطر انتقال العدوى لزملائه بعد إصابته بالإنفلونزا.

وخاض الحارسالأوكراني، تدريبات منفردة لليوم الثاني على التوالي، دون الاحتكاك بزملائه أو تغيير ملابسه في غرفة خلع الملابس نفسها.

 وكانت هذه هي الإجراءات التي اتخذها النادي تجاه الحارس، لتجنب أي خطر لانتقال العدوى بعد إصابته بالإنفلونزا التي أبقته في المنزل من الأحد إلى الأربعاء.


ووفقا لما أفادت به مصادر داخل النادي، فإن لونين تحسنت حالته وتعافى تماما، وسيكون بوسعه الجلوس على مقاعد البدلاء في ويمبلي، ولكن لن يكون ذلك قبل يوم السبت عندما يسافر إلى لندن، حيث أنه لن يسافر على متن الطائرة التي تقل الفريق إلى لندن مساء اليوم.

وانتهى المدرب أنشيلوتي، من إعطاء التعليمات التكتيكية النهائية للاعبيه في التدريبات، في أسبوع ركز فيه على نقاط القوة والضعف لدىبوروسيا دورتموند.

كما أعد المدرب الإيطالي المخضرم، خطة استراتيجية للتعامل مع الكرات الثابتة.

المصدر: “وكالات”

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على AMP

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. لونين ممنوع من دخول غرفة ملابس الريال – منوعات منوعة

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !