محامي يكشف مفاجأة لـ«أوان مصر» في قضية سمية نستون: هناك من يجبرها على تصوير المقاطع الفاضحة



انتشر اسم سمية نستون علي محركات البحث، بعد أن تم القبض عليها في العامرية بالإسكندرية، من قبل الإدارة العامة لمبحاث الآداب بتهمة نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة وتحرض على الفسق والفجور على موقع التواصل الاجتماعي التيك توك.

وأوضحت تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب بالإسكندرية أن (نستون) تقدم هذه الفيديوهات بهدف زيادة المشاهدات والتربح المادي غير المشروع منها.

القبض على البلوجر سمية نستون

تم القبض على البلوجر سمية نستون وبحوزتها هاتف محمول تبين بفحصه فنيًا احتوائه على أدلة تثبت التهمة عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وأكدت تحريات الشرطة أن البلوجر لها معلومات جنائية.

AMPAMP

عقوبة سمية نستون

وفي هذا الصدد، يقول إيمن محفوظ،، المحامي بالنقض، إن البلوجر سمية نستون تنشر الفسق والفجور، من خلال بثها فديوهات المنافية للآداب، عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

AMPAMP
أيمن محفوظ، المحامي بالنقض

وأكد محفوظ، في تصريحات خاصة لموقع “أوان مصر” أن جومانا نستون تلك البلوجر التي انتشرت مقاطع الفيديو الخاص بها بقافية اعتبرتها كوميدية وهو ده نستون ورغم ترافق هذا الإفيه إلا أنه أصبح مستهلك وصممت عليه مع لبس اعتبره الكثير فاضح مع تقديم بعض الإشارات التي اعتبرها الكثير إباحية ولاننا هدفنا الاصلاح قدمت لها النصائح المباشره بل استضفتها في أحد البرامج التلفزيونية وحاولت تغيير مسارها في تقديم محتوى كوميدي لا يخالف القانون ولكنها استمرت في تقديم محتوى يضعها تحت تأثيم القانون.

وأضاف “محفوظ” أن نستون تواجه عقوبات التحريض على الفسق والفجور وإساءة استعمال الانترنت وذلك طبقا لنصوص قانون العقوبات وقانون مكافحة الآداب رقم 10 لسنة 61 وقانون مكافحة الجرائم الإلكترونية رقم 175 لسنه 2018 والعقوبة تصل إلى خمس سنوات والخضوع للمراقبة الشرطية لمدة مساوية للحكم لحد أقصى خمس سنوات.

وقال “محفوظ”: “للأمانة أن هناك بعض الدلائل التي تؤكد على أن جومانا نستون هي حالة مختلفة عن كل الفتيات التي تقدم هذا المحتوى غير الأخلاقي، لأن هناك من كان يجبر نستون على تقديم هذا المحتوى غير الأخلاقي واستغل ظروفها المادية والاجتماعية وأنها وحيدة وأهلها تخلوا عنها نتيجة تقديمها في وقت مبكر هذا المحتوى غير مقبول اجتماعيا، فبدل من أن يساعدها أهلها تخلوا عنها وتركوها فريسة لبعض الأشخاص المعلومين الذين كانوا يجبروها على تقديم هذا المحتوى غير الأخلاقي”.

كما أضاف محفوظ أيضا: “أنني أكاد أجزم أن جمانة نستون هي ضحية لمن استغلوا ظروفها وأجبروها على الاستمرار في طريق الضلال وأولهم أهلها ومن استفادوا من هذا المحتوي الذي أجبرت على تقديمه نستون وأن كان كل ذلك لايعفيها من العقاب القانوني إلا انه سيكون سبيل نحو تخفيف العقوبة وأنه طبقا لنص المادة 40 من قانون الإنترنت الحديد يمكن ان تحصل علي البراءة إذا أدلت بمعلومات تفيد جهات التحقيق في القبض على من أجبروها على الاستمرار في هذا الطريق المخالف للقيم وللقانون”.

لمتابعة صفحة أوان مصر على فيس بوك اضغط هنا

لمتابعة صفحة ملعب أوان مصر اضغط هنا

لمتابعة أوان مصر على واتس أب اضغط هنا

لمتابعة أوان مصر على تويتر اضغط هنا

لمتابعة أوان مصر على يوتيوب اضغط هنا

لمتابعة أوان مصر على جوجل نيوز اضغط هنا

لمتابعة أوان مصر على إنستجرام اضغط هنا

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !