مراد يلدريم وإيبرو شاهين يجتمعان بمسلسل



يحضّر النجمان التركيان، مراد يلدريم وإيبرو شاهين للمشاركة في مسلسل جديد سيُعرض على قناة “ناو Now” أو “Fox” سابقًا، من إنتاج شركة “TMC” التي أعلنت أنها ستكشف عن المزيد من التفاصيل حول المسلسل في الفترة المقبلة.

ووفق المعلومات المتداولة فإن إيبرو ستقدم شخصية تدعى “نازلي Nazli”، فيما يقدم يلدريم شخصية تدعى “ديمير”، مشيرة إلى أن المسلسل خلال الموسم الدرامي الجديد الذي ينطلق في أيلول/سبتمبر المقبل، ويعد من المشاريع الجريئة والمثيرة للجدل التي تحضّر لها الشركة المنتجة.

وتفاعل الجمهور مع ثنائية يلدريم وإيبرو، خاصة وأنهما يحظيان بشعبية واسعة، وحققا العديد من النجاحات في الأعمال التي شاركا فيها بشكل منفرد في السنوات الماضية. وكتبت إحدى المتابعات: أحب إيبرو وأحب مراد ويجتمعان في مسلسل فرحة كبيرة “، وأضافت أخرى “التناسق مميز وبالانتظار بشغف”.

كما تأتي مشاركة يلدريم الجديدة بعد أيام قليلة من إعلان انفصاله عن مسلسل “المنظّمة” في نهاية الموسم الرابع.

يذكر أن أبرز الأعمال التي شارك فيها مراد يلدريم “علوم الحياة”، و”من هو رئيسه” و”لا يموت الحب”، و”كل أولادي”، و”الكذبة البيضاء”، و”العاصفة”، و”عاصي”، و”أين أنت يا حب”، و”عشق وجزاء”، و”عزيز” وغيرها.

وعلى صعيد آخر، احتفل مراد يلدريم، بعيد ميلاده الـ45 بطريقة رومانسية، الشهر الماضي، حيث حرص على إطفاء شمعته رفقة زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني في روما.

وشاركت إيمان عبر خاصية الستوري في “إنستغرام” مقطعا مصورا من أجواء الاحتفال، حيث ظهرت وهي ترسل القبلات لزوجها يلدريم، ثم احتضن الثنائي بعضهما بطريقة رومانسية، وقاما بإطفاء شمعة عيد الميلاد.


اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !