شريف منير يعلق على أحداث غزة: سيأتي النصر قريب



#شريف #منير #يعلق #على #أحداث #غزة #سيأتي #النصر #قريب

يسعى عدد كبير من نجوم الفن، لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني من خلال وصول صوتهم إلى جميع أنحاء العالم، وذلك بعد الأوقات الصعبة التي مروا بها من انتهاكات وتفجيرات أدت إلى استشهاد الآلاف من الأطفال وأهالي غزة، وذلك من أجل أنهم يطالبون بحقوقهم.

وقال الفنان شريف منير، في تصريحات تلفزيونية له، عن استيائه الشديد والمؤلم من الأحداث التي تشهدها غزة، وذلك خلال الفترة الحالية، والتي تسببت في مقتل الآلاف من الأطفال والشيوخ والنساء في فلسطين.

وأضاف: “الشعب الفلسطيني يتعرض لظلم وقمع كبير، ليس لدي ما أقوله، وأكثر من يضايق من الموضوع سيخرج ويقول حان وقت وقف إطلاق النار، ماذا كانت هذه المرة الأخيرة؟ أنا متألم للغاية، وبمشيئة الله سيأتي النصر قريب“.

أحداث فيلم السرب

يجسد الفنان أحمد السقا، خلال أحداث الفيلم، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في دخول التنظيم الإرهابي من أجل القضاء عليهم، بينما ظهر الفنان دياب، شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

AMPAMP
فيلم السرب

وظهر الفنان آسر ياسين وكريم فهمي والفنان شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

قصة فيلم السرب

يتناول العمل قصة حقيقية حول العملية العسكرية التي قامت بها القوات الجوية المصرية.

وذلك من أجل الرد على قتل المصريين في ليبيا بعد قتل 21 مسيحي في مدينة درنة الليبية عام 2015.

طاقم عمل فيلم السرب:

الفيلم من بطولة أحمد السقا، آسر ياسين، هند صبري، غسان مسعود، وقصي خولي، نيللي كريم, دياب, كريم فهمي, صبا مبارك, أحمد حاتم, محمود عبد المغني, أحمد فهمي وعدد من الفنانين العالميين، وضيوف الشرف.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

على شريف منير النصر غزة يعلق أحداث قريب سيأتي لايف ستايل وفن تركيا ضد البرتغال معني تتلظي امتحان العربي ثانوية عامة 2024 بلجيكا ضد رومانيا جورجيا ضد التشيك جدول الثانوية العامة 2024 دعاء فاروق تاشيرة B2C كندة علوش شيرين عبد الوهاب بدر دحلان سموحة منتخب فرنسا ولأد رزق 3 سعر الدولار اليوم في السوق السوداء امام عاشور الاهلي القس دوماديوس حبيب روجينا مايكل جاكسون بنيامين نتنياهو تركيا ضد البرتغال سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صالح الشيبي جورجيا بلجيكا ضد رومانيا وزارة التعليم روبرتو باجيو كندة علوش وفاه الحجاج المصريين ناتشو بيليه فيلم ولاد رزق 3 في السينما اندرو ميلر سعر الريال السعودي حزب الله قبرص معنى تتلظى منتخب فرنسا بولندا تاشيرة B2C طاجيكستان Portugal vs Turkey India vs Bangladesh F1 Belgium vs Romania Prince William Oilers Chappell Roan France vs Netherlands Indiana Fever Taylor Wily Jessica Alba Gracie Abrams Connor McDavid Willie Nelson Padres Jocelyn Nungaray Neil Friske Lilly King Israel Hezbollah war Donald Sutherland


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !