بكل جراءة.. السامعي يفجر مفاجأة عن جماعته الحوثية بعد لقاء المشاط: مخترقة من الاستخبارات الدولية والمفاجآت قادمة! _أخبار المشهد اليمني اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية



بكل جراءة.. السامعي يفجر مفاجأة عن جماعته الحوثية بعد لقاء المشاط: مخترقة من الاستخبارات الدولية والمفاجآت قادمة! _أخبار المشهد اليمني-

أخبار المشهد اليمني، بكل جراءة السامعي يفجر مفاجأة عن جماعته الحوثية بعد لقاء المشاط مخترقة من الاستخبارات الدولية والمفاجآت قادمة!،قال عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية ، سلطان السامعي، أن جماعته الحوثية مخترقة من .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بكل جراءة.. السامعي يفجر مفاجأة عن جماعته الحوثية بعد لقاء المشاط: مخترقة من الاستخبارات الدولية والمفاجآت قادمة!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قال عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية ، سلطان السامعي، أن جماعته الحوثية مخترقة من الاستخبارات الدولية.

مخترقة دوليا

وقال السامعي في لقاء تلفزيوني إن سلطة جماعته الحوثية "اخترقت من قبل استخبارات دولية وهي مرصودة وسيتم الكشف عنها بالوقت المناسب".

وكان مجلس الحكم الحوثي الذي يعتبر السامعي عضوا فيه، عقد لقاء السبت برئاسة مهدي المشاط للوقوف على تطورات الأوضاع بحسب وسائل إعلام حوثية.

المفاجآت قادمة

وقال السامعي الذي ينتحل رتبة "فريق" إن قدرات جماعته الحوثية، الصاروخية "ستفاجئ أعدائنا والتغيرات الجذرية قادمة وستشمل كل مؤسسات السلطة". حسب تعبيره.

وزعم أن دولا كثيرة "تستاذن صنعاء لمرور سفنها في المياه الإقليمية اليمنية، وقريبا ستعترف دول العالم بسلطة صنعاء". على حد قوله.

وتشن جماعة الحوثي التابعة لإيران، هجمات على السفن في البحر الأحمر منذ نوفمبر الماضي، بمزاعم إسناد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ومؤخرا شنت المليشيات الحوثية حملة اعتقالات واسعة طالت قيادات وأعضاء في حزب المؤتمر الشعبي العام / جناح الانقلاب بصنعاء، وفرضت على قيادات أخرى الإقامة الجبرية، في حين حكمت مليشيات الحوثي التابعة لإيران على العشرات بالإعدام بمزاعم التخابر مع دول أجنبية.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكل جراءة.. السامعي يفجر مفاجأة عن جماعته الحوثية بعد لقاء المشاط: مخترقة من الاستخبارات الدولية والمفاجآت قادمة! ونشر عبر المصدر المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بعد عن هنا أفاق مفاجأة المشهد تريندات الدولية لقاء بكل اليمني الاستخبارات يفجر قادمة اضغط للتفاصيل الحوثية المشاط جماعته _أخبار عربية من السامعي والمفاجآت جراءة. مخترقة بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !