أوليفيا كوك من بيت التنين "مظلمة" أثناء لقاء توم كروز: "لقد انحنى مثل الخادم"



اتضح أنه حتى الملكات يشعرن بالتوتر توم كروز.

بيت التنين نجمة أوليفيا كوك، التي تلعب دور الملكة أليسنت هايتاور في الدراما الخيالية التي حققت نجاحًا كبيرًا على قناة HBO، تذكرت الوقت الذي “أغمي فيه” عندما التقت كروز، 61 عامًا، في موقع تصوير فيلمها، لاعب جاهز واحد.

في حلقة الثلاثاء 4 يونيو من العرض المتأخر مع ستيفن كولبيرتوقال كوك لمخرج الفيلم، ستيفن سبيلبرجغالبًا ما كان يرافقه أصدقاؤه من القائمة الأولى – بما في ذلك جورج لوكاس وتوم كروز.

“كان هناك ضيف مشهور كل يوم. أوضحت الممثلة: “لديك ستيفن سبيلبرغ، الذي يجب أن أتفاعل معه كل يوم – مرة أخرى، أشعر بالخوف لأنني أقول: “يا إلهي، لا تنظر إلي”.”

وفي أحد الأيام، قالت كوك، البالغة من العمر 30 عاماً، إنها سمعت “همسات حول طاقم الممثلين” أن كروز – الذي أخرجه سبيلبرغ تقرير الأقلية و حرب العوالم – كان لزيارة المجموعة.

قالت كوك إنها كانت ترتدي “بدلة رياضية ضيقة” من القطيفة وكانت كلها من الفيلكرو وكانت متصلة بها العديد من الكاميرات والأضواء.

وقالت: “كنت أتحدث مع صديقي ورأيت توم كروز يسير عبر المسرح، وكنت وكأنني (أحاول الاختباء)”. “ثم سمعت ستيفن يقول: أوليفيا، تعالي لمقابلة صديقي العزيز، توم كروز.”

وتابعت: “لقد فقدت الوعي”. “لقد فقدت الوعي تماما. لكن على ما يبدو، ركض صديقي إلى أعلى المنصة ليشاهد هذا التفاعل. على ما يبدو، انحنى مثل الخادم. مثل الثدي إلى الركبة. ثم (أنا) صافحته وجاءت.

متعلق ب: كل ما تريد معرفته عن الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon

المزيد من النار، المزيد من الدم. نحن نقوم بالعد التنازلي للأيام حتى يعود الجزء الثاني من مسلسل Game of Thrones House of the Dragon للموسم الثاني. ومن المتوقع أن تشهد سلسلة HBO، المستوحاة من رواية Fire & Blood للكاتب جورج آر آر مارتن، قفزات زمنية أقل بعد أن امتد الموسم الأول لأكثر من عام. عقد من الزمان لشرح كيفية قيام راينيرا (إيما (…)

يستضيف ستيفن كولبيرت سألت كوك عما إذا كانت هناك كيمياء بينهما، فأجابت ساخرًا: “أعتقد أنها كانت خالية من الكيمياء”.

تعيد كوك دورها في دور أليسنت هايتاور في الموسم الثاني من مسلسل تلفزيوني بيت التنينوالذي سيُعرض لأول مرة يوم الأحد 16 يونيو على شبكة HBO.

بينما كان القتال على العرش الحديدي بين ابن أليسنت، الملك إيغون الثاني (يلعب دوره توم جلين كارني)، وصديقتها المفضلة السابقة، رانريا تارجيريان (إيما دارسي) مع ارتفاع درجات الحرارة، سخر كوك من أن المشاهدين يمكن أن يتوقعوا “سفك الدماء، والإرث، والقوة، والجنس، والتنانين، بوضوح” هذا الموسم.

يتحدث الى لنا أسبوعيا في ال بيت التنين العرض الأول للموسم الثاني في مدينة نيويورك يوم الاثنين 3 يونيو، كشف أعضاء فريق Cooke عما إذا كانوا Team Green (ممثل Aegon و House Hightower) أو Team Black (ألوان عشيرة Targaryen).

قال توم جلين كارني، وهو يتعارض مع عائلة شخصيته: “حسنًا، أنا مناصر لحقوق المرأة، لذا أود أن أرى امرأة في السلطة، لذلك أعتقد أن السود هم من يتولى السلطة”. “ومع ذلك، هذا ليس الفيلم الذي نعرضه الآن. نحن نلعب ضد الأسود”.

في أثناء، ايوان ميتشلقال، الذي يلعب دور الابن الآخر لأليسنت، الأمير أيموند تارجيريان، “أنا فريق جرين تمامًا”.

أوليفيا كوك من بيت التنين "مظلمة" أثناء لقاء توم كروز: "لقد انحنى مثل الخادم"

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

أثناء بيت لقاء توم مثل كروز لقد أوليفيا كوك التنين لايف ستايل وفن مظلمة الخادم» من انحنى بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !