إزالة فيلم فلبينى من أمازون برايم.. اعرف السبب



تعرف على التالي إزالة فيلم فلبينى من أمازون برايم.. اعرف السبب ، قامت منصة أمازون برايم بإزالة فيلم من مكتبتها بعد تلقي شكوى من هيئة تنظيمية تدعى Ofcom  في المملكة المتحدة، وذلك .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث إزالة فيلم فلبينى من أمازون برايم اعرف السبب، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إزالة فيلم فلبينى من أمازون برايم.. اعرف السبب

قامت منصة أمازون برايم بإزالة فيلم من مكتبتها بعد تلقي شكوى من هيئة تنظيمية تدعى Ofcom  في المملكة المتحدة، وذلك بعد أن تبين أن الفيلم الفلبيني Pamasahe، الذي تم إصداره في عام 2022، ينتهك قانون الجهة المنظمة، حيث جاءت إزالته بعد إقرار مشروع قانون الإعلام مؤخرًا في مجلس اللوردات في المملكة المتحدة.

وبموجب القانون الجديد يجب تنظيم القائمين على البث بنفس الطريقة التي تخضع لها هيئات البث التقليدية في بريطانيا في مجالات مثل المحتوى الضار.

وفقًا لـ موقع  Deadline، اشتكى أحد الأشخاص إلى الهيئة التنظيمية Ofcom بعد أن كتب في البداية إلى أمازون حول مشهد في فيلم Pamasahe، حيث يشعر بالقلق إزاء إدراج طفل في مشاهد تصور نشاطًا جنسيًا بين البالغين.

بعد عدم تلقي أي رد من أمازون، اتصل بالهيئة التنظيمية، التي بدورها اتصلت بالمجلس البريطاني لتصنيف الأفلام (BBFC).

وأكدوا أن المشهد يحتوي على إطار من شأنه أن يخالف قانون حماية الأطفال لعام 1978، على أساس أنه يظهر طفلاً في نفس إطار النشاط الجنسي، وبعد أن اتصلت BBFC بأمازون، تمت إزالة الفيلم.

وردت منصة أمازون على ذلك إنها تعتقد أن لديها إجراءات فحص "قوية وكاملة وفعالة" مطبقة، كما يتضح من "أكثر من عقد من توزيع المحتوى تحت إشراف Ofcom دون أي تحقيقات رسمية مسبقة من الهيئة".

وأضافوا: "إن هذه الأنواع من سياسات المحتوى تتميز بالفروق الدقيقة ونقوم بانتظام بتقييم أين يمكننا إجراء تحسينات".

يدور فيلم  Pamasahe حول قصة أم مفلسة مع طفلها الرضيع التي تقوم برحلة برًا وبحرًا للعثور على زوجها في مانيلا، لكن هذه الرحلة لن تكون مجانية لأنه يتعين عليها استخدام جسدها للوصول إلى وجهتها.

أمازون برايم

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، إزالة فيلم فلبينى من أمازون برايم.. اعرف السبب وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

إزالة فيلم فلبينى من أمازون برايم.. اعرف السبب

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !