فرصة لتحقيق دخل شهري ضخم.. شهادة من البنك الأهلي المصري تمنحك 5000 جنيه شهريا



فرصة لتحقيق دخل شهري ضخم.. شهادة من البنك الأهلي المصري تمنحك 5000 جنيه شهريا-

يعتبر العائد من الشهادات الادخارية هو أكثر ما يهتم به عملاء البنوك، عند شراء تلك الشهادات، وبناءً عليه يقدم البنك الأهلي المصري، عددًا كبيرًا من الشهادات الادخارية، ذات العائد المرتفع، مع اختلاف الشهادات من حيث مدتها ودورية صرف العائد منها والحد الأدنى للشراء ومعدل الفائدة على الشهادة.

ويرغب الكثيرون في معرفة ما هذه الشهادة وكيفية شرائها للحصول على عائد مرتفع من خلالها بشكل شهري، كما تمنح عائدا مرتفعا بجانب الحفاظ على القيمة الحقيقية للمال.

وفي هذا الصدد، يقدم البنك الأهلي المصري عددا كبيرا من الشهادات والأوعية الادخارية، ذات العائد المرتفع، وتختلف الشهادات الادخارية من حيث مدة الشهادة ودورية صرف العائد والحد الأدنى لشرائها ومعدل الفائدة على الشهادة.

شهادات البنك الأهلي المصري

ومن خلال هذا التقرير، يستعرض "افاق عربية" كيفية الحصول على أكثر من 5 آلاف جنيه شهريًا من البنك الأهلي المصري، عبر شراء إحدى شهاداته التي يقدمها تحت مسمى «الشهادة البلاتينية السنوية»، بالإضافة إلى شروط وقواعد شراء الشهادة.

وتستمر الشهادة لمدة عام واحد فقط بحد أدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

وتأتي الشهادة بمعدل عائد متغير وفقاً لدورية صرف العائد، ويصرف العائد على الشهادة بشكل سنوي أو شهري أو يومي طوال فترة الشهادة.

كما تأتي الشهادة بسعر عائد 27% سنويا، أو 23.5% شهريا، أو 23% يوميا، ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك وفقاً للتعليمات السارية، ويمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

ويمكن للعميل الحصول على دخل شهري لمدة عام قيمته 5091 جنيها، في حال شراء الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري على سعر العائد الشهري ما يعادل 23.5% شهريًا.

حسابات التوفير في البنك الاهلي المصري

حساب توفير الشباب

ومنذ أسبوع، قام البنك الأهلي بزيادة سعر الفائدة على حساب توفير الشباب، حيث يتراوح العائد بين 12% و12.5%، مما يجعله فرصة استثمارية مغرية للشباب الباحثين عن بداية قوية في مجال الادخار والاستثمار.

حساب توفير المنجز

أما حساب توفير المنجز، فقد شهد أيضًا زيادة ملحوظة في أسعار الفائدة، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عائد يصل إلى 11.5% سنويًا على رصيد يصل إلى 400 ألف جنيه، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون لتحقيق عوائد مرتفعة من مدخراتهم.

الاستشارة من خبراء الاقتصاد

توفر هذه الفرص الاستثمارية الجديدة للعملاء تحقيق عوائد مجزية على استثماراتهم في البنوك المصرية ومع ذلك، من المهم الرجوع إلى خبراء الاقتصاد والمالية للحصول على المشورة الصحيحة قبل اتخاذ أي قرار استثماري، وذلك لضمان الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة وتجنب أي مخاطر محتملة.

أما عن عن قيمة الفوائد التي يمكن الحصول عليها عند إيداع مبلغ 100 ألف جنيه في البنك الأهلي المصري، هذا السؤال أصبح شائعًا بعد أن قامت العديد من البنوك المصرية بطرح شهادات بعائد يصل إلى 27%، وهذا يرجع إلى رغبة المستثمرين في استثمار أموالهم في شهادات تضمن لهم عوائد مرتفعة وآمنة، وهنا تأتي الثقة في أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصري، أحد أهم البنوك المصرية على الإطلاق الذي يقدم العديد من أنواع الشهادات الاستثمارية، التي جاءت كالتالي:

حساب فوائد 100 ألف جنيه في الشهر

إذا قررت شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بعائد 23.5%، ستحصل على 1958 جنيهًا شهريًا لمدة عام واحد فقط، بينما إذا اخترت الاستثمار في الشهادة البلاتينية بعائد 27% سنويًا، ستحصل في نهاية المدة على فائدة قدرها 27 ألف جنيه.

وسوف نرصد لكم أنواع الشهادات التي تم طرحها من قبل البنك الأهلي المصري 2024، لتتمكنوا من اتخاذ القرار الأنسب لاستثماراتكم:

الشهادة البلاتينية المتغيرة من البنك الأهلي 

  • سعر العائد: 21.5%
  • صرف العائد: ربع سنويًا
  • الشهادة الخماسية
  • سعر الفائدة: 12.25%
  • صرف العائد: شهريًا

فوائد الشهادة البلاتينية السنوية البنك الأهلي المصري

  • الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه
  • مدة الشهادة: عام واحد
  • سعر العائد: 23.5% شهريًا و23% يوميًا و27% سنويًا
  • بدء احتساب العائد: من يوم العمل التالي ليوم الشراء
  • إمكانية الاسترداد: لا يمكن استرداد الشهادة قبل مضي 6 أشهر، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة من البنك، ويتم استرداد الشهادة في نهاية المدة بكامل قيمتها الاسمية.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

الأهلي لتحقيق المصري ضخم تريندات جنيه فرصة دخل شهادة شهري تمنحك البنك الأهلى المصرى شهريا من البنك بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !