فن: الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو» اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية



فن: الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال فيديو، شوقت الشركة المنتجة لـ فيلم اللعب مع العيال الجماهير لعرض .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوقت الشركة المنتجة لـ فيلم اللعب مع العيال الجماهير لعرض العمل، وذلك من خلال الكشف عن كواليس تصوير الفيلم.

ونشرت الشركة المنتجة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو يكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، استعدادا لعرضه بـ عيد الأضحى.

وعلقت عليه «اللعب في الكواليس كان أحلى جزء في اللعب مع العيال.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية والعربية.

https://www.instagram.com/reel/C8CdxpwoMZv/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

وبحسب الفيديو فقد سيطرت أجواء الفرحة والسعادة على كواليس التصوير، إذ ظهر محمد إمام في العديد من المواقف الكوميدية مع صناع وأبطال العمل.

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

ً«مفيش حد بيهرب من قدره».. برومو جديد لـ فيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)

زواج ويزو ومحمد إمام.. طرح البرومو الثاني لـ فيلم «اللعب مع العيال» | فيديو

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو» ونشر عبر المصدر جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !