أخبار الرياضة -موديست: تجديد عقدي السبب في غيابي عن نهائي الأبطال.. وهذا موقفي من الاعتزال



تعرف على التالي موديست: تجديد عقدي السبب في غيابي عن نهائي الأبطال.. وهذا موقفي من الاعتزال، الخميس 13 يونيو 2024 12 39 م كشف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي تفاصيل عقده .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث موديست تجديد عقدي السبب في غيابي عن نهائي الأبطال وهذا موقفي من الاعتزال، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موديست: تجديد عقدي السبب في غيابي عن نهائي...

الخميس 13/يونيو/2024 - 12:39 م

كشف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي تفاصيل عقده مع القلعة الحمراء، وإمكانية اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي.

وانضم موديست لصفوف الأهلي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لدعم الخط الهجومي للفريق الأحمر.

وقال أنتوني موديست في حوار أجراه مع صحيفة ليكيب الفرنسية: عشت أجواء نهائي دوري أبطال إفريقيا بحماس كبير رغم وجودي على دكة البدلاء، لأنني كنت أفكر دائمًا في رغبتي بالكثير من الأحيان بالفوز ببطولة كبيرة في مسيرتي.

أما بشأن تفاصيل عقده مع الأهلي، أضاف: انضممت لصفوف الأهلي لمدة موسم واحد فقط، مع التمديد لموسم آخر لكنه مرتبط بعدد مشاركاتي مع الفريق، وبمجرد وصولي لهذا العدد سيتم تجديد عقدي تلقائيًا، ربما هذا سبب عدم مشاركتي في النهائي، لأنني أحد أفضل هدافي الأهلي.

وبشأن تأقلمه مع الأهلي أكمل موديست حديثه: النادي يتابعه أكثر من 11 مليون شخص على إنستجرام، وجماهير الأهلي تستطيع متابعة تدريباتنا مباشرة، هناك جنون بكرة القدم في مصر.. والتأقلم كان سهلًا خاصة أن الجهاز الفني للفريق من سويسرا وأستطيع التواصل معهم باللغة الألمانية أو الإنجليزية، لكني لا أتحدث العربية إلا أنني أفهم ما يريده زملائي مني داخل الملعب، كثيرًا ما نضحك على ذلك وهم استطاعوا ضمي لأجواء الفريق سريعًا.

وأردف موديست عن العيش في مصر رفقة أسرته: لقد زرنا أهرامات الجيزة.. هي الوحيدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم التي لا يزال نستطيع زيارتها، التواجد في هذا المكان الأثري الرائع شيء مؤثر ومعقد كما أنه يصعب وصفه خاصة وأنه يوضح جزء من تاريخ البشرية في هذا العصر.

موديست: ليس لدي أي خطط لاتخاذ قرار الاعتزال

وواصل المهاجم الفرنسي عن قرار انضمامه للأهلي: لقد استغرقت وقتًا لاتخاذ قراري بشأن وجهتي المقبلة بعد نهاية عقدي مع بوروسيا دورتموند، شعرت بالتعب الذهني، ولكن عند وصول عرض الأهلي كان بمثابة الخلاص بالنسبة لي.. وأشعر أنني في حالة جيدة الآن، لذلك ليس لدي أي خطط لاتخاذ قرار الاعتزال، ما زلت اتمتع باللياقة البدنية، الشغف، العقلية، من الممكن أن أكون مفيدًا بخبراتي للشباب

وبشأن ضغط المباريات أمام الأهلي، أجاب موديست: إنه شيء لا يصدق ومختلف عما مررت به طيلة مسيرتي في أوروبا.

واختتم مهاجم الأهلي تصريحاته قائلًا: لعبنا الكثير من اللقاءات، لدرجة أنه قد يكون من الجنون أن يكون مثل هذا العدد من المباريات المؤجلة، مثل هذا الوضع كان سيثير جدلًا كبيرًا في أوروبا.

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، موديست: تجديد عقدي السبب في غيابي عن نهائي الأبطال.. وهذا موقفي من الاعتزال وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

أخبار الرياضة -موديست: تجديد عقدي السبب في غيابي عن نهائي الأبطال.. وهذا موقفي من الاعتزال

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !