محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري غدا



محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري غدا-

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين محمود ناجي، حكما لمباراة الأهلي وفاركو مساء غد الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من النسخة الحالية لبطولة الدوري.

ويعاون "ناجي" كل من سمير جمال "حكم مساعد أول"، وشهاب راشد "حكم مساعد ثاني"، نادر قمر الدولة" حكم رابع" بالإضافة إلى أحمد الغندور "حكم فار"، خالد حسين "حكم فار مساعد"


وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة فاركو كالآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.
خط الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، عمر كمال.
خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد نبيل كوكا، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمود كهربا، أنتوني موديست.

تفاصيل المران الختامي للنادي الأهلي لمباراة فاركو في الدوري 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، ناقش خلالها العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

كما انتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية للأهلي بشكل طبيعي عقب العودة من التوقف الدولي الأخير.

وأدى أليو ديانج تدريبات بدنية في الجيم، برفقة علي معلول الذي يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، عقب الجراحة التي أجراها في وتر أكيلس بوقت سابق.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، ناقش خلالها العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

«شوبير» يكشف مدة غياب وسام أبوعلي عن الأهلي

تناول الإعلامي أحمد شوبير، موضوع الغيابات التي يعاني منها النادي الأهلي قبل مواجهته المرتقبة ضد فاركو غدًا الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم، أشار شوبير إلى أن الأهلي يفتقد لجهود ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة وهم وسام أبو علي، بيرسي تاو، ومصطفى مخلوف، مضيفا أن وسام أبو علي سيغيب لثلاث مباريات عن الفريق.

وتحدث شوبير عن تعرض بيرسي تاو لإصابة في العضلة الخلفية، وغياب محمد هاني بسبب احتفاله بزفافه، وتأخر عودة أليو ديانج من بلاده، مما يجعل الأهلي يفتقد لخدمات ستة لاعبين في المباراة المقبلة ضد فاركو.

التركيز الشديد للاعبي الأهلي

من جهته، طلب المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، من لاعبيه التركيز الشديد في الفترة المقبلة من الدوري المصري، والتي ستشهد تتابع المباريات بمعدل مباراة كل 72 ساعة. 

وأكد كولر على أن جميع اللاعبين يجب أن يكونوا جاهزين للمشاركة، مشددًا على أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، وأن الأداء في التدريبات هو العامل الحاسم لدخول قائمة المباريات والمشاركة بانتظام.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو يوم الجمعة في الدوري الممتاز، حيث شدد كولر على أهمية تجنب التهاون في المباريات القادمة، والعمل على تحقيق الانتصارات وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط.

ويدخل النادي الأهلي مباراته أمام فاركو، وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وخساراتين.

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

رياضة الدوري الأهلي محمود غدا لمباراة حكما وفاركو ناجي في بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !