..الأرصاد تحذر: ظواهر جوية عنيفة تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة..تفاصيل



تتابع الان تفاصيل ما ورد عن الأرصاد تحذر: ظواهر جوية عنيفة تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة، الجمعة 14 يونيو 2024 12 39 ص حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم الأرصاد تحذر ظواهر جوية عنيفة تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة، والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد تحذر: ظواهر جوية عنيفة تضرب البلاد خلال...

الجمعة 14/يونيو/2024 - 12:39 ص

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة، حيث تشهد البلاد ظواهر جوية عنيفة.

ظواهر جوية تضرب البلاد

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد استمرارا لذروة الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، يومي الجمعة والسبت المقبلين.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد طقس شديد الحرارة في النهار على أغلب الأنحاء، ويصبح حار على السواحل الشمالية الشرقية، ويميل للحرارة في الليل على أغلب الأنحاء، ومعتدل على السواحل الشمالية.

 ارتفاع قياسي في درجات الحرارة

فيما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، بالإضافة إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى.

واعتبارًا من الأحد الموافق 16 يونيو 2024، يسود البلاد نشاط للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وتسجل القاهرة الكبرى درجات الحرارة العظمى من 37 إلى 43 درجة، والسواحل الشمالية من 30 إلى 36 درجة، أما الصغرى تتراوح من 22 إلى 25 درجة.

وجنوب سيناء تسجل درجات الحرارة العظمى من 41 إلى 44 درجة، والصغرى من 28 إلى 30 درجة، فيما يسجل شمال الصعيد درجات الحرارة العظمى التي تتراوح من 38 إلى 45 درجة، والصغرى من 26 إلى 30 درجة، فيما يسجل جنوب الصعيد درجات الحرارة العظمى تتراوح ما بين  44 إلى 47، والصغرى من 28 إلى 31 درجة مئوية.

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، الأرصاد تحذر: ظواهر جوية عنيفة تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

..الأرصاد تحذر: ظواهر جوية عنيفة تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة..تفاصيل

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

خلال عنيفة تحذر البلاد تضرب الأرصاد جوية الأيام ظواهر سوشيال ميديا المقبلة..تفاصيل تركيا ضد البرتغال معني تتلظي امتحان العربي ثانوية عامة 2024 بلجيكا ضد رومانيا جورجيا ضد التشيك جدول الثانوية العامة 2024 دعاء فاروق تاشيرة B2C كندة علوش شيرين عبد الوهاب بدر دحلان سموحة منتخب فرنسا ولأد رزق 3 سعر الدولار اليوم في السوق السوداء امام عاشور الاهلي القس دوماديوس حبيب روجينا مايكل جاكسون بنيامين نتنياهو تركيا ضد البرتغال سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صالح الشيبي جورجيا بلجيكا ضد رومانيا وزارة التعليم روبرتو باجيو كندة علوش وفاه الحجاج المصريين ناتشو بيليه فيلم ولاد رزق 3 في السينما اندرو ميلر سعر الريال السعودي حزب الله قبرص معنى تتلظى منتخب فرنسا بولندا تاشيرة B2C طاجيكستان Portugal vs Turkey India vs Bangladesh F1 Belgium vs Romania Prince William Oilers Chappell Roan France vs Netherlands Indiana Fever Taylor Wily Jessica Alba Gracie Abrams Connor McDavid Willie Nelson Padres Jocelyn Nungaray Neil Friske Lilly King Israel Hezbollah war Donald Sutherland


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !