السيناريست فؤاد حميرة تحدث عن الموت قبل ساعات من وفاته.. ماذا قال؟ «صورة»



تصدر اسم السيناريست السوري فؤاد حميرة، محركات البحث على جوجل، وذلك بعد وفاته أمس الجمعة، عن عمر يناهز 58 عاما إثر أزمة قلبية مفاجأة أثناء تواجده في منزله بالإسكندرية.

وشارك فؤاد حميرة قبل وفاته بساعات رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أثارت تساؤلات الكثير من الجمهور، عن سبب هذه الرسالة وما رآه لينشرها، حيث كتب: «أيووووه.. ده الموت حلو يا ولاد».

AMP
رسالة فؤاد حميرة

موعد ومكان جنازة وعزاء فؤاد حميرة

ومن المقرر تشييع جثمانالسيناريست الراحل فؤاد حميرة، اليوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد التوحيد بمنطقة صيدناوي في العاشر من رمضان.

ويقام العزاء اليوم السبت بعد صلاة المغرب، في منزل السيد علي العاصي في مدينة الرحاب شارع علي أمين.

AMP
السيناريست فؤاد حميرة

من هو السيناريست فؤاد حميرة

ولد السيناريست فؤاد حميرة، في العاصمة السورية دمشق، و درس الصحافة في كلية الآداب بجامعة دمشق، يعد من أبرز الكتاب في الدراما السورية، ولكنه انتقل ليعيش في مصر منذ سنوات، ومن أشهر أعماله «غزلان في غابة الذئاب، حصرم شامي، شتاء ساخن، رجال تحت الطربوش، ممرات ضيقة».

AMP
السيناريست فؤاد حميرة

أعمال السيناريست فؤاد حميرة

قدم السيناريستالراحل فؤاد حميرة العديد من الأعمال السورية التي ظلت راسخة في عقول السوريين، وحققت نجاحا كبيرا، وتعاون مع كبار الفنانين في سوريا، حيث بدأ مشواره الفني من المسرح.

ومن أبرز أعمال فؤاد حميرة «غزلان في غابة الذئاب، حصرم شامي، شتاء ساخن، رجال تحت الطربوش، ممرات ضيقة، الإمام الشافعي، أيام السراب، الهيبة».

وكانتآخر أعمال فؤاد حميرة، هو مسلسل «الهيبة»، الذي طرح عام 2020، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة العديد من نجوم الفن منهم، تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، منى واصف، عبدو شاهين، سعيد سرحان.

اقرأ أيضاًبعد وفاتها.. أبرز أعمال الفنانة السورية ثناء دبسي

تعرف على إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» في ثالث أيام عرضه

سعر التذكرة 40 جنيها.. أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب

السيناريست فؤاد حميرة تحدث عن الموت قبل ساعات من وفاته.. ماذا قال؟ «صورة»

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

فؤاد عن صورة قبل الموت ماذا ساعات السيناريست تحدث قال وفاته لايف ستايل وفن من آخر أعمال فؤاد حميرة آخر ما رآه السيناريست السوري فؤاد حميرة قبل موته أعمال فؤاد حميرة السيناريست السوري فؤاد حميرة السيناريست فؤاد حميرة رسالة فؤاد حميرة رسالة فؤاد حميرة عن الموت رسالة فؤاد حميرة قبل ساعات من وفاته فؤاد حميرة من هو السيناريست فؤاد حميرة موعد ومكان جنازة وعزاء فؤاد حميرة وفاة السيناريست فؤاد حميرة وفاة فؤاد حميرة حميرة تركيا ضد البرتغال معني تتلظي امتحان العربي ثانوية عامة 2024 بلجيكا ضد رومانيا جورجيا ضد التشيك جدول الثانوية العامة 2024 دعاء فاروق تاشيرة B2C كندة علوش شيرين عبد الوهاب بدر دحلان سموحة منتخب فرنسا ولأد رزق 3 سعر الدولار اليوم في السوق السوداء امام عاشور الاهلي القس دوماديوس حبيب روجينا مايكل جاكسون بنيامين نتنياهو تركيا ضد البرتغال سعر الدولار مقابل الجنيه المصري صالح الشيبي جورجيا بلجيكا ضد رومانيا وزارة التعليم روبرتو باجيو كندة علوش وفاه الحجاج المصريين ناتشو بيليه فيلم ولاد رزق 3 في السينما اندرو ميلر سعر الريال السعودي حزب الله قبرص معنى تتلظى منتخب فرنسا بولندا تاشيرة B2C طاجيكستان Portugal vs Turkey India vs Bangladesh F1 Belgium vs Romania Prince William Oilers Chappell Roan France vs Netherlands Indiana Fever Taylor Wily Jessica Alba Gracie Abrams Connor McDavid Willie Nelson Padres Jocelyn Nungaray Neil Friske Lilly King Israel Hezbollah war Donald Sutherland


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !