أخبار الرياضة -وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا



تعرف على التالي وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا، AP أعلن نادي ميلوول الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت عن وفاة حارس مرماه الدولي .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من...

AP

أعلن نادي ميلوول الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت عن وفاة حارس مرماه الدولي المونتينيغري ماتيا ساركيتش بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 26 عاما.

وكتب ميلوول على حسابه في منصة "إكس": "يشعر نادي ميلوول لكرة القدم بالحزن الشديد للإعلان عن وفاة ماتيا ساركيتش، يرسل الجميع في النادي حبهم وتعازيهم لعائلته وأصدقائه في هذا الوقت الحزين للغاية".

Millwall Football Club is completely devastated to announce that Matija Sarkic has passed away at the age of 26.

— Millwall FC (@MillwallFC) June 15, 2024

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ساركيتش أصيب بمرض مفاجئ داخل مقر إقامته في بلدة بودفا في الجبل الأسود وتوفي صباح اليوم السبت.

وذكرت أن أصدقاء ساركيتش حاولوا التواصل مع سيارة إسعاف بشكل فوري، لكنه توفي في تمام السادسة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي.

وتوفي ساركيتش بعد نحو أسبوع من مشاركته في مباراة منتخب بلاده الجبل الأسود ضد بلجيكا الخميس الماضي، حيث اختير أفضل لاعب في اللقاء بعد أن تصدى لتسع تسديدات رغم الخسارة وديا بهدفين دون رد.

وكان ساركيتش بدأ مسيرته في أكاديمية نادي أندرلخت البلجيكي، وتناقل بعدها بين عدة أندية أبرزها أستون فيلا وبيرمنغهام سيتي وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي.

وترك ساركيتش ولفرهامبتون الإنجليزي في أغسطس الماضي للانضمام إلى ميلوول، حيث خاض مع الفريق 33 مباراة في الموسم المنصرم.

المصدر: ميرور

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

أخبار الرياضة -وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

رياضة بعد عن وفاة أخبار أفضل نحو عاما الرياضة لاعب لقاء بلجيكا أسبوع الحارس اختياره في من ساركيتش بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !