-في طريقها للفشل.. مصدر بـ الأهلي يكشف تطورات صفقة زين بلعيد ..



رياضة، في طريقها للفشل مصدر بـ الأهلي يكشف تطورات صفقة زين بلعيد،الجمعة 14 يونيو 2024 04 03 م يواجه النادي الأهلي شبح فشل صفقة انضمام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في طريقها للفشل.. مصدر بـ الأهلي يكشف تطورات صفقة زين بلعيد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجمعة 14/يونيو/2024 - 04:03 م

يواجه النادي الأهلي شبح فشل صفقة انضمام الجزائري زين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من إتمام صفقة انتقال زين بلعيد إلى صفوف الفريق الأحمر، خلال انتقالات الصيف الحالي.

وحسب ما ذكر مصدر خاص داخل النادي الأهلي، فإن صفقة انتقال زين بلعيد مهددة بالفشل، بسبب أزمة بين وكلاء اللاعب الجزائري لصفوف القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن وكيل بلعيد اصطحبه؛ من أجل التوقيع مع أحد أندية الدوري البلجيكي خلال القليلة الأيام المقبلة.

واختتم تصريحاته قائلًا: الأهلي أصبح أمام 48 ساعة فاصلة.. حال لم يحسم بعض التفاصيل البسيطة خلالها ستنتهي الأمور بفشل الصفقة.

الأهلي يعرض 750 ألف دولار للحصول على خدمات بلعيد

وطلب نادي اتحاد العاصمة الجزائري الحصول على مليون دولار من أجل الاستغناء عن خدمات بلعيد إلا أن الأهلي عرض دفع 750 ألف دولار، وهو ما يزيد عن قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد اللاعب مع ناديه الحالي.

جدير بالذكر أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، سبق ومنح الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع زين الدين بلعيد لدعم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل في طريقها للفشل.. مصدر بـ الأهلي يكشف تطورات صفقة زين بلعيد ونشر عبر المصدر القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

-في طريقها للفشل.. مصدر بـ الأهلي يكشف تطورات صفقة زين بلعيد ..

---

( أفاق عربية محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..)

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

الأهلي بـ يكشف زين تطورات تريندات مصدر صفقة طريقها بلعيد في للفشل. بيراميدز البنك الاهلي الاسماعيلي منتخب المانيا بنك مصر قطع الكهرباء مرام علي الفنانة لقاء سويدان نسرين طافش احمد عفيفي سيد عبد الحفيظ المانيا زين الدين بلعيد ناتشو الإكوادور ضد فنزويلا اجازة 30 يونيو 2024 محمد سعد بنك القاهرة QNB HSBC تداول البنك الاهلي الوليد بن طلال سابك وزارة التجارة منتخب المانيا الاسهم السعودية السوق السعودي وزارة العدل ايمن غطمة بيراميدز لوكاكو الموارد البشرية اودي البنك المركزي الإكوادور ضد فنزويلا تركي آل الشيخ الدفاع المدني بنك مصر فرص World Ugliest Dog contest Switzerland vs Germany Dallas Cowboys Spout Bryce Harper USMNT Spanish Grand Prix J.D. Davis UFC NHL Tennessee baseball F1 Türkiye vs Portugal Sha'Carri Richardson Cristiano Ronaldo Formula 1 Panama City beach Prince William Mexico vs Jamaica Oilers


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !