استوديو Embracer كان يعمل على لعبة Red Faction جديدة كلياً قبل عمليات التسريح



استوديو Embracer كان يعمل على لعبة Red Faction جديدة كلياً قبل عمليات التسريح

كانت هناك تكملة لـ Red Faction قيد العمل لدى مطور سلاسل Galaxy On Fire و Chorus المملوك لشركة Embracer قبل أن يتعرض لتسريح العمال، وفقاً لتقرير جديد.

حيث كشف تقرير Rock, Paper Shotgun أن استوديو Fishlabs، الذي اشترته مجموعة ألعاب الفيديو المثيرة للجدل Embracer في عام 2018، كان يعمل على لعبة خيال علمي من نوع ميترويدفانيا وقام ببناء "نموذج أولي مرئي" للعبة Red Faction جديدة كلياً قبل إلغاء كلا المشروعين وتسريح مطوريهما في عام 2023.

أغلقت Embracer بالفعل المبدع الأصلي للعبة Red Faction الكلاسيكية Volition، بحلول الوقت الذي قدم فيه Fishlabs اقتراح لعبة Red Faction الخاص بها. ووفقاً للتقرير قام فريق في Fishlabs بصنع عرض ترويجي وهمي باستخدام Unreal Engine 5 لتقديمه إلى الناشر Plaion المملوك لشركة Embracer على أمل إنشاء لعبة مشابهة للعبة Red Faction: Guerrilla التي لاقت استحساناً في عام 2009.

أشاد النقاد بهذه اللعبة على عالمها المفتوح الضخم، وعلى وجه الخصوص أسلوب اللعب المثير للإعجاب القائم على التدمير والذي شهد قيام اللاعبين بتحطيم المباني بمطرقة ثقيلة. تم إصدار تكملتها Red Faction: Armageddon في عام 2011، لكن المبيعات كانت ضعيفة وألغى الناشر THQ المزيد من التكملات. ثم أصدرت Guerrilla ريماستر Red Faction: Guerrilla Re-Mars-tered في عام 2019.

لسوء الحظ وعلى الرغم من اقتراحات Plaion، لم تحصل لعبة Red Faction الجديدة هذه على الضوء الأخضر، وفي نوفمبر من العام الماضي تم إلغاؤها تماماً. ووفقاً للتقرير طُلب من إدارة استوديو Fishlabs تسريح كل شخص تقريباً غير مرتبط بمشروع لعبة نشط، مما أدى إلى فقدان 50 وظيفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر أفاق عربية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

-----

#استوديو #Embracer #كان #يعمل #على #لعبة #Red #Faction #جديدة #كليا #قبل #عمليات #التسريح-أفاق عربية، اخبار مصر ، اخبار السعودية , السعودية اليوم

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !