تهديد ووعيد بين حسام حبيب وشقيق شيرين … الجمهور قلق على صحّتها بعد الكشف عن معلومات صادمة



تهديد ووعيد بين حسام حبيب وشقيق شيرين … الجمهور قلق على صحّتها بعد الكشف عن معلومات صادمة

تسود حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن حقيقة الوضع الصحيّ للفنانة المصرية، شيرين بعد الوهاب، بعد تداول تسجيلات صوتية لطليقها الفنان حسام حبيب، هاجم خلالها عائلتها وشقيقها، بالتزامن مع إعلان “شيرين” إلغاء حفلها الذي كان من المقرّر أن تحييه اليوم الجمعة، في دبي وإعلان سفرها الى الخارج لتلقي العلاج.

في التفاصيل، توعّد حسام حبيب، بمعاقبة كل من قام بتسريب وتداول تسجيل صوتي مسرّب له وهو يتناول في محادثة خاصة -كما وصفها، الظلم الذي تعرضّت له طليقته شيرين من عائلتها.

في هذا الإطار، صرّح  “حبيب” لـ”إي تي بالعربي” ان مضمون التسجيل الصوتي المسرّب، الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صحيح، لكنه لم يصرّح به إعلامياً بل تم تسريبه دون علمه، لافتاً أنه سيتّخذ الإجراءات القانونية، بحق كل من تثبت مسؤوليته عن تسريب التسجيل وتداوله بشكل غير أخلاقي.

وأضاف “حبيب”: أن ما قاله بشأن سلوك شقيق شيرين معها، هو أمر مثّبت بالأدلة والبلاغات الرسمية، أمام النيابة العامة، خصوصاً لناحية بيع شقيق شيرين صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توكيل بأثر رجعي دون علمها، ما منعها من التواصل مع جمهورها.

وسجّل حسام حبيب، عتبه على جمهور شيرين، الذي هاجمه دون أن يفهم الحقيقة، كما قال، مشيراً أن من يستحق الهجوم هو الطرف الأخر، الذي تسبّب في العديد من الجروح النفسية لشيرين ومنعها عن متابعة مسيرتها الفنيّة.

وكان حسام حبيب قد إتهم في التسجيل الصوتي المسرّب عائلة شيرين عبد الوهاب، بإستغلالها والسيطرة على أموالها ومنزلها وطاقتها وصفحاتها على مواقع التواصل، إضافة الى إجبارها على إصدار أعمال جديدة، ما تسبّب لها بأزمة كبرى مع شركة “روتانا”.

وأكد “حبيب” في تسجيله، أن شقيق شيرين إقتحم غرفة نومها مع رجال آخرين، وتعدى عليها بالضرب وكسر ضلعها”. لافتاً ان معاملة عائلتها السيئة لها، هي السبب في إصابتها بالإكتئاب وزيادة الوزن، مؤكداً ان الجمهور لا يعرف مدى الظروف السيئة التي مرت بها شيرين، التي كانت السبب في تغيير حياة عائلتها الى الأفضل، لكنهم ردّوا الإحسان ظلماً.

من جهته، ردّ محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، على اتهامات “حبيب” من خلال بيانٍ، أكد فيه أن كل من شملهم التسجيل الصوتي سيلجأون إلى القضاء من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والإفتراءات.

وأشار أن حسام حبيب، يتعمّد الحديث عن الشأن الخاص لأسرة شيرين، لدوافع “مُغرضة”.

لافتاً أن جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة في الرسالة الصوتية المتداولة ثبت زيفها في ساحات القضاء لعدم مصداقيتها.

وختم “عبد الوهاب” بيانه بالقول:” نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظًا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في ظل هذا الوضع المتأزّم بين طليق شيرين عبد الوهاب وشقيقها، برزت عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من التساؤلات التي طرحها جمهور شيرين، حول حقيقة سفرها للعلاج وهل تعرضتّ للأذية من جديد؟

نذكر أن شيرين عبد الوهاب، كانت قد أعلنت عن إلغاء حفلها في دبي، والذي كان من المُقرر إقامته اليوم الجمعة  في ٢١ الجاري، بمشاركة الفنان حسين الجسمي ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، بسبب سفرها الى الخارج للعلاج وتمّ استبدالها بالفنان تامر عاشور.

كما  نذكر أن شيرين كانت قد أكدت احتفالها بخطوبتها مؤخرًا على شخص من خارج الوسط الفني، مشيرةً الى أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته وهي تحترم ذلك الأمر، كاشفة الى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا.

-----

#تهديد #ووعيد #بين #حسام #حبيب #وشقيق #شيرين #الجمهور #قلق #على #صحتها #بعد #الكشف #عن #معلومات #صادمة-

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !