أقل جرام ذهب في مصر اليوم 23-6-2024..اعرف بكام



أقل جرام ذهب في مصر اليوم 23-6-2024..اعرف بكام

أظهر سعر الذهب عيار 14 ، استقرارا عند قيمة نحو 2089 جنيها للبيع، و2096 جنيها للشراء، وذلك مع مستهل تعاملات اليوم الأحد الموافق 23-6-2024.

ويستقر  سعر الذهب في مصر مع أول يوم عمل، اعتبارا من اليوم، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ليستقر بذلك المعدن الأصفر لليوم الثالث على التوالي.

125 جنيها زيادة 

وقبل يومين، صعد  سعر المعدن الأصفر بمقدار 125 جنيها في الجرام الواحد على مستوى الأعيرة الذهبية الموجودة داخل محلات الصاغة.

عيار 21

وسجل سعر الجرام الواحد من عيار 21  الأكثر شهرة نحو 3125 جنيها للبيع و3135 جنيها للشراء.

عيار 24

سجل سعر عيار 24  الأعلى فئة نحو 3571 جنيها للبيع و3582 جنيها للشراء.

عيار 18

بلغ سعر عيار 18 الأوسط بين الأعيرة الذهبية المختلفة نحو 2678 جنيه للبيع و2687 جنيه للشراء.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب نحو 25 ألف جنيه للبيع و25.08 ألف جنيه للشراء .

أوقية الذهب

بلغ سعر سعر أوقية الذهب نحو 2346 دولار للبيع و2347 دولار للشراء .

الاستثمار في الذهب

وعند الاستثمار يتجه الكثير لشراء الجنيه الذهب نظرا لمصنعيته المنخفضة مقارنة بالمشغولات ، ويرغب الكثير في معرفة سعره يوميًا سواء للبيع أو الشراء بدون مصنعية وبالمصنعية، ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات ويكون من عيار 24.

سعر الذهب عيار 21 الآن بالمصنعية

يبحث المشترون للمشغولات تحديدا بكثرة عن أسعار الذهب بالمصنعية والضريبة، قبل الذهاب إلى محلات الصاغة، وعند حساب مصنعية الذهب عند شراء المشغولات يتم إضافة متوسط مبلغ من 80 جنيها إلى 200 جنيه.

وتختلف أسعار الذهب بالمصنعية والضريبة من تاجر لآخر حسب شكل المشغولات وكيفية صناعتها، وفي بعض الحالات يكون سعر المصنعية والضريبة معا على عيار 21 للمشغولات نحو 170-200 جنيها.

تعاملات نهاية الأسبوع 

ارتفع سعر أونصة الذهب العالمي ليسجل أعلى مستوى منذ أسبوعين في طريقه إلى تسجيل ارتفاع للأسبوع الثاني على التوالي، يأتي هذا في ظل تزايد التوترات الجيوسياسية بالإضافة إلى توقعات الأسواق بخفض أسعار الفائدة من قبل البنك الفيدرالي الأمريكي. 

سجل سعر أونصة الذهب العالمي ارتفاع خلال تداولات اليوم مسجلاً أعلى مستوى عند 2368 دولار للأونصة، بعد أن افتتح تداولات اليوم عند المستوى 2360 دولار للأونصة ليتداول وقت كتابة التقرير الفني لـ"جولد بيليون" عند المستوى 2365 دولار للأونصة. 

ويأتي هذا بعد ارتفاع الذهب أمس بنسبة 1.4% ليقبل المعدن النفيس على تسجيل ارتفاع أسبوعي بنسبة 1.4% وهو ارتفاع للأسبوع الثاني على التوالي و يشهد سعر الذهب دعم على المدى القصير من تزايد التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط بعد أخبار تتعلق بهجمات للكيان الصهيوني على قطاع غزة الأمر الذي يعيد الطلب إلى التزايد على الذهب كملاذ آمن. 

ومن جهة أخرى تستمر الأسواق في زيادة الرهانات أن البنك الفيدرالي الأمريكي قد يلجأ إلى خفض أسعار الفائدة أكثر من مرة هذا العام، وتجد الأسواق ما يدعم هذا الاحتمال من تباطؤ البيانات الاقتصادية التي تصدر عن الولايات المتحدة الأمريكية. 

وأظهرت بيانات الخميس الماضي أن الطلبات المقدمة لأول مرة للحصول على إعانة البطالة الأمريكية انخفضت بشكل معتدل الأسبوع الماضي، في حين انخفض بناء المساكن الجديدة، هذا إلى جانب مبيعات التجزئة الضعيفة خلال شهر مايو، لتترجم الأسواق هذه البيانات إلى أنها تبقي فرصة خفض سعر الفائدة في سبتمبر مطروحة على الطاولة.

-----

#أقل #جرام #ذهب #في #مصر #اليوم #2362024..اعرف #بكام-

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !