بعد إعلان كندة علوش إصابتها به، مشاهير ونجوم انتصروا على السرطان



بعد إعلان كندة علوش إصابتها به، مشاهير ونجوم انتصروا على السرطان

يعد مرض السرطان من أشد الأمراض التي يخشاها الأشخاص؛ لما له من طرق علاجية صعبة على المريض، ومنها أن يتساقط شعره أو يفقد الشغف في حياته، أو يفقد شهيته، ليبدأ مرحلة جديدة من العلاج بالكيماوي الذي يستلزم وجود روح معنوية عالية وقوة وعزيمة على هزيمة المرض.

وأثارت الفنانة كندة علوش الجدل؛ بسبب تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامية مني الشاذلي، عن مرضها بمرض السرطان الثدي، ويأتي ذلك من خلال  لقائها بـ «بودكاست» الإعلامية منى الشاذلي، الذي يذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وعلى ضوء ذلك، نسرد في السطور التالية، أهم الشخصيات الفنية التي واجهة وانتصرت على مرض السرطان. 

AMP
المطربة شادية


الفنانة الراحلة شادية

في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، أعلنت المطربة المصرية شادية عن اعتزالها الفن بعد إصابتها بمرض السرطان، وخضعت لعملية جراحية وعلاج مكثف، حتى شُفيت منه وانتصرت عليه، ولم ترحل شادية عن عالمنا إلا بعد بلوغها 86 عاما في 2017.

AMP
الإعلامية بسمة وهبة

بسمة وهبة

أصيبت الإعلامية المصرية بسمة وهبة بسرطان الثدي، وكانت اكتشفته عن طريق الصدفة. وظهرت الإعلامية ضيفة في برنامج إعلامي وهي ترتدي شعرا مستعارا، كعلامة على تحدي المرض، وفعلا شُفيت منه وعادت لعملها الإعلامي.

كيلي مينوغ تطلق أغنيتها الجديدة Magic في هذا الموعد | LebanonFiles
الممثلة كيلي مينوغ


كيلي مينوغ

في عام 2005، أعلنت النجمة الأسترالية كيلي مينوغ إصابتها بسرطان الثدي، وهي في 37 من عمرها، وخضعت لعملية جراحية في الثدي والعلاج الكيميائي. انتصرت كايلي على المرض وأصبحت من الوجوه العالمية التي تقود حملات للكشف المبكر عن السرطان. وتعود الصورة لأول ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية في الثدي.

تابع موقع افاق عربية عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع افاق عربية عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

-----

#بعد #إعلان #كندة #علوش #إصابتها #به #مشاهير #ونجوم #انتصروا #على #السرطان-

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !