البوابة ستار: طارق الشيخ يخوض تجربة الموسيقى الإلكترونية لأول مرة مع وسام هلال اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية



البوابة ستار: طارق الشيخ يخوض تجربة الموسيقى الإلكترونية لأول مرة مع وسام هلال

اقرأ في أفاق عربية طارق الشيخ يخوض تجربة الموسيقى الإلكترونية لأول مرة مع وسام هلال، انتهى الفنان وسام هلال من تصوير أغنية حد سكة التي تجمعه لأول مرة مع الفنان طارق الشيخ، والمقرر ظهورها بشكل فيديو .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق الشيخ يخوض تجربة الموسيقى الإلكترونية لأول مرة مع وسام هلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتهى الفنان وسام هلال من تصوير أغنية "حد سكة" التي تجمعه لأول مرة مع الفنان طارق الشيخ، والمقرر ظهورها بشكل فيديو كليب مصور مساء الجمعة المقبل.  

ويخوض نجم الأغنية الشعبية طارق الشيخ مغامرة الموسيقى الإلكترونية والهاوس "EDM" لأول مرة خلال الأغنية التي يمزج فيها وسام هلال بين خبرة مسيرته الموسيقية كدي جي وموزع موسيقى إلكترونيك، وبين قوة صوت وحضور طارق الشيخ في مزيج شعبي إلكتروني، والأغنية من كلمات إبراهيم محمد وألحان إسلام عاطف.

كما يعيد الكليب المنتظر التعاون الفني بين وسام هلال والمخرج خالد برجونا الذي تولى مهمة إخراج الفيديو المصور في القاهرة، في ثاني كليباتهما معًا بعد انتهائه منذ أيام من تصوير أجدد أغنيات هلال "مديت إيديا" والمقرر ظهورها للنور خلال الشهر المقبل.

وتعتبر أغنية "حد سكة" أول دويتو غنائي لوسام هلال الذي يغني خلالها باللهجة المصرية في ثالث تجاربه الموسيقية على التوالي بالغناء باللغة العربية، عقب أصداء النجاح الجماهيري التي لاقت آخر أغانيه "كل الكون"، والتي تم تصويرها فوق قمم جبال ثلجية في لبنان على ارتفاع ألفي متر.

وسام هلال مغنٍ وموزع موسيقي وبروديوسر، ويعد أول مغنٍ ودي جي عربي يجمع بين الغناء وعالم موسيقى "EDM"، بدأ مسيرته الموسيقية كدي جي ومغنٍ باللغة الإنجليزية، واشتهر بأغنيات "Shattered” و"Harmony " حتى اقتحم الساحة الغنائية العربية من خلال أولى أغانيه باللهجة المصرية "يلا يلا".

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق الشيخ يخوض تجربة الموسيقى الإلكترونية لأول مرة مع وسام هلال ونشر عبر المصدر البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

-----

#البوابة #ستار #طارق #الشيخ #يخوض #تجربة #الموسيقى #الإلكترونية #لأول #مرة #مع #وسام #هلال-

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بوليفيا كيم كارداشيان منتخب تركيا الاسماعيلي البنزين فودين شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر تركيا حرس الحدود وسبورتنج دور 16 يورو 2024 فري فاير جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا انغام منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف فرنسا موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 الضمان الاجتماعي بوليفيا سيلين ديون صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري تركيا منتخب بشار الأسد تركيا ضمان تصفيات كاس العالم ضمان الاجتماعي سدكو كابيتال جورجيا ضد البرتغال الارجنتين منتخب فرنسا فرنسا منتخب بلجيكا توقعات ليلى عبد اللطيف حساب انغام تجنيد الحريديم India vs England NATO Kyle Filipowski North Korea Timberwolves Jaylon Tyson Presidential debate The Bear Dalton Knecht Jamaal Bowman Bolivia Jared McCain Reed Sheppard Ice cream recalls listeria Matas Buzelis Portugal vs Georgia Portugal Supreme Court Paul George Alex Sarr


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !