“مايكل جاكسون مصري” يُشعل حفل زفاف ابنته برقصته الأسطورية!



“مايكل جاكسون مصري” يُشعل حفل زفاف ابنته برقصته الأسطورية!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو لفت انتباه الجميع، حيث أظهر رجلاً مصرياً يرقص رقصة “مايكل جاكسون” الشهيرة “moonwalk” بكل براعة وخفة في حفل زفاف ابنته.

يظهر في الفيديو الرجل، الذي يبدو أنه والد العروس، يتوسط دائرة من المعازيم على حلبة الرقص. وبينما بدأت أغنية لمايكل جاكسون، طلب الشباب الحاضرون من الأب أن يؤدي رقصته التي يبدو أنه مشهور بأدائها.

وبالفعل، بدأ الرجل بالرقص وسط تصفيق وتشجيع من الحضور. لكن ما أثار دهشة الجميع هو براعته الفائقة في أداء الرقصة، حيث أظهر مهارة ومرونة استثنائيتين، وكأنه يمشي على الهواء.

سرعان ما لفت الفيديو انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوه بشكل كبير على مختلف المنصات. وأعرب الكثيرون عن إعجابهم الشديد بأداء الرجل، خاصة وأنهم لم يتوقعوا أن يروا شخصاً في سنه يؤدي هذه الرقصة الصعبة بهذه البراعة.

كما عبر بعض المعلقين عن دهشتهم من مظهر الرجل، الذي لا يوحي أبداً بأنه يمتلك هذه الموهبة. وكتب أحدهم: “كنت أظن أنه لن يستطيع الرقص، لكنه فاجأنا جميعاً!”

وبينما عبر بعض المعلقين عن إعجابهم بأداء الرجل، اعتبره آخرون دليلاً على موهبة المصريين في مختلف المجالات، حتى لو لم تكن متوقعة.

حظي الفيديو بمشاركة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد المشاهدات [ضع هنا عدد المشاهدات] خلال [ضع هنا المدة الزمنية].

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

حفل يشعل مصري زفاف ابنته مايكل جاكسون الأسطورية لايف ستايل وفن برقصته سوشيال ميديا


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !