لبلبة تتحدى حدود السن وتُبهر الجمهور ببدلة رقص في “عصابة الماكس”



لبلبة تتحدى حدود السن وتُبهر الجمهور ببدلة رقص في “عصابة الماكس”

لم تكتفِ الفنانة المخضرمة لبلبة بالمشاركة في فيلم “عصابة الماكس” بأداء دور مميز، بل فاجأت الجمهور بظهورها اللافت مرتدية بدلة رقص، متحديةً بذلك حدود السن وتُثبت قدرتها على تجديد نفسها وإبهار جمهورها في كل عمل.

وتحدثت لبلبة عن تلك التجربة في لقاء مع الإعلامية بوسي شلبي، كشفت فيه عن شعورها الطبيعي أثناء ارتداء بدلة الرقص، مؤكدة أنها لم تفكر مسبقاً في رد فعل الجمهور.

وقالت لبلبة: “مكنتش حاسه إني بعمل حاجة غريبة، أصل أنا بتاعة استعراض فجأة حسيت إني مكبرتش أبدا ولسه صغيرة ورحت راقصة وقعدت أزغرد، لما قالو استوب قلت أنا بعمل إيه يا إخونا”.

وأضافت: “لبست بدلة الرقص قبل كده في “خلي بالك من جيرانك” و”مولد يا دنيا” و”ألف بوسة وبوسة” ودي المرة الرابعة، أربع مرات ببدلة الرقص، لسه الناس مهاجمونيش، البدلة دي كنت عملاها لفيلم “خلي بالك من جيرانك” حاولنا نظبطها”.

وتابعت لبلبة حديثها مشيرة إلى أنها لا تتحفظ على مشاهدة أفلامها في السينما، بل تفضل ذلك لمعرفة ردود فعل الجمهور بشكل مباشر.

وقالت: “أنا مش بفضل أشوف أفلامي في السينما أكتر من مرة واحدة، عشان أعرف أماكن الجمهور بيبقى ضحك فين وبيصمت فين”.

يُذكر أن فيلم “عصابة الماكس” يضم نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، وأحمد فهيم، مصطفى بسيط، وضيوف شرف مميزين مثل أحمد السقا وهشام ماجد.

والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

رقص السن عصابة الجمهور لبلبة ببدلة تتحدى حدود وتبهر لايف ستايل وفن في سوشيال ميديا الماكس


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.