بالصور – خريطة العالم العربي تّزين اطلالة ندى ابو فرحات خلال تكريمها في تونس



بالصور – خريطة العالم العربي تّزين اطلالة ندى ابو فرحات خلال تكريمها في تونس

لفتت الممثّلة اللبنانيّة ندى أبو فرحات، الأنظار  خلال حضورها وتكريمها في الدورة ٢٤ من المهرجان العربيّ للإذاعة والتلفزيون، الذي يقام حاليا  في العاصمة التونسيّة قرطاج والذي انطلق أمس الأربعاء ٢٦ حزيران-يونيو الجاري وتستمرّ فعاليّاته حتّى ٢٩ منه.

 في التفاصيل، أطلّت “ندى” على المسرح لاستلام جائزتها وهي ترتدي فستانًا مميّزًا باللون الأبيض، يزيّنه رداء خلفيّ طبعت عليه خريطة الوطن العربيّ، ما يؤكد على هويتها وانتمائها. كما تميّزت كلمة أبو فرحات في المهرجان بمطالبتها بالعدالة والإنسانيّة وتضامنها مع القضيّة الفلسطينيّة.

بهذه المناسبة شاركت “ندى” متابعيها عبر “إنستاستوري”، عدّة لقطات من الحفل، حيث تلقّت العديد من المباركات ورسائل التهنئة من زملائها ومُحبّيها.

نذكر أنّ ندى أبو فرحات، تستعدّ لتقديم مسرحيّة جديدة بعنوان “معمول” الى جانب مجموعة من الممثّلين اللبنانيّين لتقديمها على مسرح دوّار الشمس في منطقة بدارو، ابتداء من ٩ تمّوز/ يوليو المقبل.

 المسرحيّة من كتابة وإخراج كريم شبلي وسارا عبدو، يشارك في بطولتها كلّ من: هيام أبو شديد، ندى ابو فرحات، سينتيا كرم،  جوزيف أصاف وسارا عبدو.

تتعمّق أحداث المسرحيّة  في تناول حياة أربع سيّدات مقيمات في المبنى نفسه وسط فوضى بيروت،  لكنّهنّ يحافظن على تقليد المجتمع حول وصفة المعمول ويتجاوزن النزاعات  الطائفيّة لتنسجَ المسرحيّةُ قصصًا عن الحبّ والأمل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

 أحدث أعمال ندى ابو فرحات مسلسل “نقطة انتهى”، الذي عُرض خلال شهر رمضان المبارك الفائت وشاركها بطولته: عابد فهد وعادل كرم، أنس طيّارة وغيرهم والعمل من تأليف فادي حسين وإخراج محمّد عبد العزيز وإنتاح شركة “الصبّاح”.

AMP

AMP

AMP

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

خلال تونس العالم العربي ابو بالصور خريطة اطلالة ندى تكريمها تزين فرحات لايف ستايل وفن في


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.