سمية الخشاب لطلاب الثانوية: “الجو حر.. اسقطوا وخلاص!”



سمية الخشاب لطلاب الثانوية: “الجو حر.. اسقطوا وخلاص!”

عادت الفنانة المصرية سمية الخشاب إلى إثارة الجدل مجدداً من خلال تغريدات لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”. حيث اعتادت الخشاب بين الحين والآخر على نشر تغريدات تعلق فيها على الأحداث الجارية، وتكون غالباً ما تُثير موجة من الجدل.

مع بدء امتحانات الثانوية العامة في مصر، استغلت الخشاب هذا الحدث لنشر سلسلة من التغريدات الغريبة، بدأت بتغريدة قالت فيها: “يا حبايبي الجو حر.. ملخصات إيه؟!.. اسقطوا وخلاص”. وتلتها تغريدة أخرى بعد دقائق معدودة قالت فيها: “اللي في الثانوية العامة اليومين دول.. الشاطر اللي بيجيب فلوس”.

لم تتوقف الخشاب عند ذلك، بل نشرت تغريدة ثالثة وجهت من خلالها رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، قالت فيها: “التعليم مش بيحدد لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقى الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها الخشاب تغريدات تتحدث فيها عن امتحانات الثانوية العامة والجامعات. ففي العام الماضي، نشرت بعض التغريدات أيضاً، حيث قالت: “حبايبي اللي في حقوق، القانون المدني والقانون الدولي دول احفظوهم كويس عشان بيلخبطوا، تاريخ القانون المصري مش صعب أوي هو وسكاشن مدني هتعرفوا تسلكوا فيهم وبدعيلكم”.

كما وجهت نصيحة لطلاب كلية الصيدلة قالت فيها: “حبايبي بتوع صيدلة احفظوا الكلام بحاجات مشابهة يعني مثلا تحليل ELISA ده افتكروا ملكة الإحساس، والـ CBC مثلا ممكن سفرة وممكن العادية والـ DHEA افتكروا سكينة وهي بتقول روح جاتك داهية”. متابعة: “وبالنسبة لحبايبي اللي في هندسة أنا مش ملمة بهندسة أوي بس ذاكروا ماشيينز كويس عشان عارفة إنها أصعب من كلمة (بشمهندس)”.

ردود فعل متباينة:

لقيت تغريدات الخشاب ردود فعل متباينة من قبل المتابعين، حيث أيدها البعض معتبرين أن التعليم ليس كل شيء في الحياة، بينما انتقدها آخرون معتبرين أن كلامها يُشجع على الاستهتار بالدراسة.

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

لطلاب الخشاب سمية الثانوية الجو حر لايف ستايل وفن وخلاص. سوشيال ميديا اسقطوا


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !