إيرادات السينما أمس.. «اللعب مع العيال» يقترب من المليون «وولاد رزق» على القمة-أفاق عربية



إيرادات السينما أمس.. «اللعب مع العيال» يقترب من المليون «وولاد رزق» على القمة-أفاق عربية

كتب_ أحمد عادل

أعمال سينمائية تتنافس في موسم عيد الأضحى المبارك في دور العرض السينمائية وهي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف، وفي السطور التالية نستعرض إيرادات تلك الأعمال أمس.

ولاد رزق:
تمكن فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات قياسية ليلة أمس، بلغت 5,020,919 جنيها مصريا، مما جعله يحتل المركز الأول.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال
وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الثاني، حيث حقق 923,575 جنيها.

وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم “الناظر” مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم “فول الصين العظيم” وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة”، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

عصابة الماكس
بينما حقق فيلم “عصابة الماكس” أمس إيرادات بلغت قيمتها 558,607 جنيه.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة واوس أوس وإخراج حسام سليمان.

أهل الكهف
بينما حقق فيلم “أهل الكهف” إيرادات بلغت 253,903 جنيه، ليتذيل القائمة.

الفيلم من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز و رشوان توفيق وأحمد وفيق وغيرهم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.



-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

على مع إيرادات يقترب رزق السينما العيال اللعب المليون افاق عربية أمس وولاد عربية من القمةأفاق


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.