آمال ماهر وأصالة نجوم حفل محبي وردة الجزائرية في جدة-أفاق عربية



آمال ماهر وأصالة نجوم حفل محبي وردة الجزائرية في جدة-أفاق عربية


كتب: موناليزا محمد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن تنظيم حفلة غنائية خاصة لمحبي الراحلة النجمة الجزائرية وردة في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية.

نجوم حفل وردة الجزائرية
سيقود الحفل المايسترو وليد فايد، وبمشاركة مجموعة من نجوم الفن في الوطن العربي، منهم أصالة ونانسي عجرم، آمال ماهر، عبير نعمة، وريهام عبدالحكيم”.

البوستر الرسمي لحفل محبي وردة الجزائرية

ونشر المستشار تركي آل الشيخ صورة البوستر الرسمي لحفل محبي النجمة وردة الجزائرية، من خلال حسابة الرسمي على موقع تبادل الصورو والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب: “جدة، ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل”.

آخر أعمال آمال ماهر
يذكر أن آخر أعمال النجمة آمال ماهر أغنية تحمل اسم “كسبتوا الرهان”، التي حققت نجاح كبير فور إطلاقها على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

فريق عمل أغنية كسبتوا الرهان لآمال ماهر
تعاون العديد من نجوم الموسيقة في أغنية “كسبتوا الرهان” للمطربة آمال ماهر، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، ألحان محمد عبية، توزيع أحمد أمين.

آخر أعمال أصالة نصري
يذكر أن آخر أعمال أصالة نصري أغنية بعنوان “سبب فرحتي”، التي حققت أكثر من 50 مليون مشاهدة من خلال موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

فريق عمل أغنية سبب فرحتي لأصالة نصري وأحمد سعد
تعاون العديد من نجوم الموسيقي في أغنية “سبب فرحتي” للمطربة أصالة نصري والمطرب أحمد سعد، وهي من ألحان أحمد سعد، كلمات محمد شافعي، توزيع محمد عاطف الحلو.



-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

حفل نجوم ماهر الجزائرية وأصالة آمال محبي وردة افاق عربية في عربية جدةأفاق


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.