شجون تكشف كواليس مسلسل “فعل ماضٍ” مع المخرج عبدالله بو شهري 



شجون تكشف كواليس مسلسل “فعل ماضٍ” مع المخرج عبدالله بو شهري 

باركت الممثّلة شجون الهاجري، للممثل عبد الله بوشهري على تجربته الأولى في عالم الإخراج من خلال مسلسل “فعل ماضٍ” الذي يأتي بعد تصدّره في عالم التمثيل وتقديم أكثر من أربعين مسلسلًا خلال السنوات العشر الماضية.

 في هذا السياق، اكدّت “الهاجري” في لقاء لـ “سينماتك” أنّ “مسلسل “فعل ماضٍ”جميل جدًّا والجمهور سيتفاجأ بأحداثه، كما تفاجأ فريق العمل. وتابعت أنّ عبدالله بو شهري، ممثّل قبل أن يكون مخرجًا ولديه حسٌّ فنّيّ مختلف سيصل للمشاهد”.

من جهة أخرى، يشهد هذا المسلسل أوّل ثنائيّة بين شجون الهاجري والممثّل محمود بوشهري، بعد سبع سنوات من الغياب، في هذا الإطار أكّدت “شجون” أنّ “محمود بو شهري نجم ويتمنّى الجميع التعاون معه”، مشيرةً إلى أنّهما تعاونا معاً في أعمال تلفزيونيّة ومسرحيّة، لكنّها يجتمعان لأوّل مرّة   “كثنائيّ” في مسلسل “فعل ماضٍ” وأنّها استمتعت بالعمل معه”.

كما أشارت “شجون” إلى أنّها تلتقي في المسلسل نفسه مع الممثّل علي كاكولي، بعد تسع سنوات من العمل معاً في مسلسل “ذاكرة من الورق”، لافتةً إلى أنّ علي كاكولي نجم وفنّان والممثّل الذي أمامه يتعلّم منه، مؤكّدةّ  أنّها استمتعت بالعمل معه وتتمنّى أن تنعكس جميع تلك المشاعر على الشاشة.

من جهة أخرى عبّرت “شجون” عن محبّتها الكبيرة للممثّلة فاطمة الصفيّ، التي تجمعها بها علاقة صداقة وأخوّة إذ أكّدت أنّ من واجبها أن تكون مع فاطمة وتدعمها وبالعكس، لأنّها  نجمة وفنّانة تتعلّم منها. أمّا المسلسل الذي  سيجمعهما معاً،  فأشارت “شجون”إلى أنّه سيكون من النوع الدراميّ–كوميديّ.

ورداً على سؤال، عن صحّة فاطمة الصفيّ، خصوصاً أنّها تعرّضت لخسارة كبيرة في الوزن في الفترة الأخيرة، أشارت “شجون” إلى أنّها تدعم فاطمة الصفيّ لأنّ قرار خسارة الوزن يخصّها وحدها وهي مسؤولة عنه، قائلة:”ما دامت في صحة وعافية وتحافظ على نفسها وصحّتها، فأنا معها”.

نذكر أنّ شركة ايغل فيلمز/المنتج جمال سنان، أعلنت في وقت سابق عن تفاصيل مسلسلها الجديد (فعل ماضٍ) الذي تمّ تصويره في الكويت، وهو عمل دراميّ اجتماعيّ يجمع نخبة من نجوم الخليج والعالم العربي، لحكاية من تأليف علياء الكاظمي بعد عدّة تعاونات ناجحة جمعتها بالشركة. ولأوّل مرّة من إخراج النجم عبدالله بو شهري في تجربة مختلفة جداً وتحدّ جديد يقودانه معًا. وحكاية مشوّقة تحمل الكثير من التحدّيات والصعاب التي يعيشها أبطال العمل في سياق دراميّ جديد شكلًا ومضمونًا

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

المسلسل يضمّ مجموعة أسماء كبيرة من الخليج والعالم العربيّ منهم النجوم شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، زينة مكّي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي وغيرهم كثر.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

مع فعل تكشف مسلسل عبدالله شجون كواليس المخرج بو شهري لايف ستايل وفن ماض


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.