أزمة شيرين عبد الوهاب بعد تسديدها 8 ملايين جنيه لشركة روتانا



أزمة شيرين عبد الوهاب بعد تسديدها 8 ملايين جنيه لشركة روتانا

تتصدر الفنانة شيرين عبد  الوهاب محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى، بسبب تجدد الصراع بينها وبين إحدى الشركات الكبرى المنتجة لأغانيها.

والتي قامت الفنانة بالتعاقد معها لإدارة حفلاتها، فقد  كشفت أمس فى بيان صحفى لها، عدم التزام الشركة المنتجة بالعقود التى تمت، وعلى الجانب الآخر قامت الشركة المنتجة بنفى هذا الإدعاء.

الفنانة شيرين عبد الوهاب تكشف حالتها فى بيان صحفى

قالت الفنانة شيرين فى البيان الصحفى حالتها النفسية السيئة،  والتي ظهرت عليها فى إحدى حفلاتها الغنائية والتى كانت ضمن فعاليات مهرجان ليالى العمر فى الكويت أثناء غنائها”كده يا قلبي” أجهشت الفنانة بالبكاء الشديد والذى دفع الجمهور للتساؤل حول سبب ظهورها بتلك الحالة.

وقامت الفنانة بعد ذلك بتوضيح النزاع القائم مع شركة روتانا وعدم استطاعتها وقف تلك الأزمة.

وقام محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوشي بالتعليق أمس فى بيان صحفى قائلًا: ” على الرغم من سدادنا لـ 8 ملايين جنيه كتعويض لصالح الشركة، مازال يوجد خلافات  بينى وبين الشركة المنتجة روتانا.

ولذلك قمت باتخاذ الإجراءات القانونية بعد قصد الشركة روتانا فى عدم طرح الأغاني التي تم الإنتهاء من تسجيلها فى وقت سابق بدون سبب واضح”.

وأضاف المستشار القنطوشى محامى شيرين عبد الوهاب بقوله: “قامت شيرين  بالتواصل معي وإخباري بوجود أشخاص داخل شركة روتانا يريدون إبعادها عن الغناء، و يقومون بافتعال المشاكل لها، وبسبب تلك التصرفات قررت الفنانة فى الساعات القليلة السابقة برفع شكوتها للرأى العام والكشف عن الظلم التى تعانى منه، خاصة حين فوجئت بقضية أخرى رفعت ضدها”.

ومن ناحية أخرى قامت الشركة المنتجة “روتانا” بالتعليق على هذا الإدعاء فى بيان عبر صفحتها الرسمية وكتبت:  “توضيحا لما تم نشره على مواقع التواصل وردا على ما تم ذكره، مجموعة روتانا الموسيقية تؤكد على عدم تسلمها لأى أغاني جديدة من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من ينوب عنها أو يمثلها، وبذلك تظل أغنية  “الدهب” التى قامت الشركة بنشرها على منصات الإستماع الرقمية العربية والعالمية أخر ما قدمته الفنانة لروتانا”.

وأضافت الشركة فى بيانها: ” شركة روتانا مستعدة لطرح الأغانى فور استلامها للأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع من الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولهذا فإن التنويه يقتصر على أن كل ما يشاع غير ذلك بمثابة عار حقيقي عن الصحة، إلى جانب إحتفاظ روتانا بكافة الحقوق للرد قانونا على هكذا ادعاءات”.

 

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بعد أزمة لشركة عبد شيرين روتانا ملايين جنيه الوهاب لايف ستايل وفن تسديدها


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.