أخبار الرياضة -بطل كأس العالم يوجه ضربة قوية للدوري السعودي والاتحاد



أخبار الرياضة -بطل كأس العالم يوجه ضربة قوية للدوري السعودي والاتحاد

تعرف على التالي بطل كأس العالم يوجه ضربة قوية للدوري السعودي والاتحاد، كشف أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال النجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي، عن حقيقة .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث بطل كأس العالم يوجه ضربة قوية للدوري السعودي والاتحاد، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطل كأس العالم يوجه ضربة قوية للدوري السعودي...

كشف أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال النجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي، عن حقيقة انتقال اللاعب للدوري السعودي.

وسبق أن تقدم نادي الاتحاد، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية بعرض ضخم للظفر بخدمات مارتينيز، نظير 240 مليون يورو للاعب ولنادي إنتر ميلان، لكن الصفقة لم تتم.

وانضم مارتينيز (26 عامًا) إلى إنتر ميلان في يوليو عام 2018، قادمًا من رايسينغ كلوب الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة "النيراتزوري" آنذاك مبلغ 25 مليون يورو، وخلال خمسة مواسم أصبح مهاجم "التانغو" أحد أبرز ركائز الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

لاوتارو لن ينتقل للدوري السعودي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز نفى انتقال اللاعب للدوري السعودي في الوقت الراهن.

وأشار إلى أن الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز البالغ من العمر 26 عامًا، توصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان لتجديد عقده.

يورو 2024| فيديو.. زلزال يضرب عاصمة جورجيا بسبب فرحة التأهل

ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو قبل انتقاله للدوري القطري

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، بطل كأس العالم يوجه ضربة قوية للدوري السعودي والاتحاد وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

رياضة أخبار السعودي العالم والاتحاد كأس يوجه بطل الرياضة قوية ضربة للدوري


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.