5 ملايين جنيه تعويض والكاميرا كلمة السر| تطورات مشاجرة إمام عاشور بسبب زوجته.. والضحية: "هاخد حقي"



5 ملايين جنيه تعويض والكاميرا كلمة السر| تطورات مشاجرة إمام عاشور بسبب زوجته.. والضحية: "هاخد حقي"

مشاجرة إمام عاشور.. تصدر اسم إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب مشاجرته في مول شهير بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، والتعدي على أفراد الأمن الإداري وإحداث إصابة أحدهم، وذلك عقب تعرض زوجته للتحرش اللفظي داخل السينما من بعض الشباب.

وتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا يفيد بلاغًا بحدوث مشاجرة بين لاعب النادي الأهلي إمام عاشور وأصدقائه أمام إحدى دور السينما الشهيرة في مول بالشيخ زايد، وتبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، لتكشف التحريات أن زوجة إمام عاشور، انصرفت عقب حدوث المشاجرة وقبل وصول القوات إلى المول، وتم السيطرة على الموقف، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.

وطلبت نيابة الشيخ زايد، تحريات أجهزة البحث الجنائي حول هوية عدد من الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع فيديو كاميرات المراقبة رفقة إمام عاشور أثناء اقتحام بوابة المول، وفرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما.

مشاجرة إمام عاشور

زوجة إمام عاشور

واستمعت النيابة إلى أقوال ياسمين حافظ، زوجة اللاعب إمام عاشور، بخصوص مشاجرته مع أفراد أمن المول، وقالت ياسمين حافظ أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول برفقة صديقاتها وأقاربها، وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيًا، وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.

وكشفت التحقيقات، إنها عقب خروجها من المول انتظرت 30 دقيقة في سيارتها حتى حضر زوجها إمام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحًا، وحدثت واقعة تشاجر مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب، وصرفت النيابة العامة بالشيخ زايد زوجة إمام عاشور من سراي النيابة عقب الاستماع لاقوالها.

شقيق زوجة إمام عاشور لم يشهد الواقعة

كما استمعت نيابة الشيخ زايد، إلي أقوال شقيق زوجة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، حول المشاجرة داخل المول، وقال شقيق ياسمين حافظ، إنه كان رفقة شقيقته في المول ولم يشهد واقعة التحرش بها وعلم بها حين اتصلت بزوجها إمام عاشور، بعدما استغاثت بأفراد الأمن.

وتابع شقيق زوجة إمام عاشور، أنه اطلع أخوه الثاني رفقتهما على الواقعة من بدايتها، وحكيا له أن مجموعة من الشباب تحرشوا بها لفظيًا، وجميعهم انتظروا مجيء لاعب الأهلي حتى حضر إلى المول واشتبك مع الأمن بسبب معاكسة زوجته من قبل رواد للمكان، ورفض الحراسات دخوله في هذا التوقيت لإغلاق جميع المحال وقاعات السينما.

إمام عاشور وزوجته

إمام عاشور كان في حالة ثورة

من جانبه، قال عبد الله مصطفى، فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، أمام النيابة: "أنه يوم الأربعاء الساعة 7 إلا ربع صباحًا واقف في مكان عملي، تفاجأنا بنجم مصر إمام عاشور دخل علينا بسرعة فائقة وكان في حالة ثورة فأعطيت إشارة بعدم اعتراضه لتجنب أي مشاكل".

وتابع فرد الأمن المجني عليه: "طالبت من إمام عاشور أن أفهم الموضوع فلقيته لف مرة واحدة وبدأ يشتم ويعلي صوته ويطلق ألفاظًا بذيئة، ولقيته مندفع علي وبيمسكني من الجاكيت والقميص علشان أنا المشرف والمسئول عن الأمن، وأدعى تعرض زوجته للمعاكسة أثناء خروجها من السينما الساعة 5 الصبح".

هاخد حقي ولا صحة للتصالح

وأوضح: "لاعب النادي الأهلي مسك القميص والجاكيت ولقيت الضرب اشتغل فيا من كذا حد وزمايلي متدخلوش لأننا مش هنتخانق، وانا أغمى عليا بعد لما اتضربت من أصدقاء إمام عاشور"، معقبًا: "زوجة إمام عاشور أدعت بأنها تعاكست في حفلة سينما الساعة 3 إلا ربع الفجر، ليه ما بلغتناش وهي كانت معاها كتيبة شباب على كلامها إخواتها وعلى إخواته، وما وصلتيش للأمن ليه علشان الأمن يجيب لك حقك".

وأشار مشرف الأمن: "أنا جوا المول مسمعتش بوقوع أي مشكلة خاصة بإن زوجة إمام عاشور تعرضت للتحرش أو المعاكسة، وبعد مراجعة الكاميرات تبين إن مفيش أي معاكسة"، وأوضح بأنه يواصل الإجراءات القانونية وهياخد حقه بالقانون ولن يفعل مثل ما عمله إمام عاشور، مشيرا إلى تحرير محضر يوم 20 يونيو بالواقعة وظل 12 ساعة في قسم الشرطة لعمل الإجراءات، وتم التحقيق في النيابة وتم سماع شهود العيان، ولا صحة أننا تصالحنا.

إمام عاشور برفقة زوجته 

تعويض 5 ملايين جنيه

ومن جانبه طالب محامي المجني عليه، عبد الله مصطفي فرد الأمن، بـ5 ملايين جنيه تعويضًا بعد الاعتداء على فرد أمن أثناء تأدية عمله، وأكد دفاع المجني عليه أن موكله تعرض للضرب المبرح والاعتداء على حقوق الجسد في أثناء تأدية عمله، إضافة إلى مجموعة من السباب واستعراض القوة تجاه موكله.

وكشف المحامي علي فايز، أنه تولى الدفاع عن ضحية إمام عاشور بموجب توكيل رسمي حرره له المجني عليه بالشهر العقاري، وأشار فايز الى أن رواية موكله تثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن له حق وأنه سيدافع عنه من أجل الحصول على حقه، معقبًا أن مبلغ 5 ملايين جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

واتهم مشرف الأمن، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرًا طبيًا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من إصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

بسبب إمام زوجته تطورات تريندات ملايين جنيه كلمة عاشور هاخد السر مشاجرة تعويض حقي والضحية مشاجرة إمام عاشور والكاميرا


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.