مصرع مُسن وإصابة 14 في تصادم سيارتين بالبحيرة



مصرع مُسن وإصابة 14 في تصادم سيارتين بالبحيرة

لقي شخص مصرعه، وأصيب 14 آخرين بكسور وجروح وكدمات كتفرقة بأنحاء الجسد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بالطريق الزراعي أمام قرية البسلقون بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفي المركزي، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بالطريق الزراعي أمام قرية البسلقون، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل ضحايا الحادث إلى مستشفى كفر الدوار العام.

وبالفحص، تبيّن وفاة شخص في العقد السادس من العمر، وتم إيداع الجثة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام، تحت تصرف النيابة العامة، كما تبيّن إصابة 14 شخصًا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد، وجارٍ تقديم الخدمات الطبية والفحوصات اللازمة.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة سيرفيس وسيارة نقل، بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية أمام قرية المعمل، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

وبالفحص تبين وفاة كل من "سجدة كمال صلاح" 3 سنوات من محافظة الإسكندرية، ومحمد عبد المعطي سالم، 50 عامًا، من محافظة الغربية، وشادية محمد صادق، 35 عاما، من محافظة الإسكندرية، وآمال عبد المعطي سالم، 62 عامًا من محافظة الغربية، وسعيد عبد الغنى سالم، 54 عامًا من محافظة الغربية، ومحمود محمد مصطفى، 50 عامًا، من محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبيّن إصابة كل من زياد كمال صلاح، 13 عامًا، من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، ومازن كمال صلاح، 7 أعوام من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، وحسن فوزي السيد، 55 عامًا من محافظة الدقهلية، بكسر مضاعف بالساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

تصادم سيارتين مسن مصرع بالبحيرة وإصابة لايف ستايل وفن في مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !