مات مصعوقا.. العثور على جثة داخل شقة في الجيزة



مات مصعوقا.. العثور على جثة داخل شقة في الجيزة

لقى شخص مصرعه، إثر تعرضه لصعق كهربائي داخل منزله في قرية ذات الكوم بمنشأة القناطر في الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة القناطر، يفيد العثور على جثة شخص داخل شقته، وبالانتقال والفحص تبين وفاة شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائي داخل شقته بقرية ذات الكوم، في منشأة القناطر بالجيزة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، والتي أمرت باستعجال تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة.

وفي واقعة أخرى، شهدت قرية "الحصايا" بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، حادثًا مأساويًا، حيث لقى ثلاثة أشخاص بينهم طفل مصرعهم، نتيجة تعرضهم لصعق كهربائي في ترعة الحصايا.

ماس كهربائي

تفاصيل الحادث بدأت بتلقي مرفق إسعاف أسوان بلاغًا من أهالي قرية الحصايا يفيد بوفاة ثلاثة أشخاص بينهم طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، جراء ماس كهربائي.

وتعود الواقعة إلى محاولة طفل النزول إلى مياه الترعة للسباحة هربًا من حرارة الجو. وعند محاولة أحد الشباب إنقاذه، تعرّض للصعق الكهربائي وتوفي على الفور، تبعه شخص آخر ليلقى نفس المصير.

وتبيّن للأهالي أن هناك ماسًا كهربائيًا في المياه نتيجة سلك مربوط بعمود كهرباء بجوار الترعة، يُستخدم كسلم للنزول إلى المياه. هذا السلك كان متصلًا بعمود الإنارة، ما أدى إلى تكهرب المياه وإنهاء حياة الثلاثة أشخاص.

الضحايا هم محمد حسين آدم (40 عامًا)، وحامد ربيع علي النجاري (35 عامًا)، ومصطفى حسن صالح (10 أعوام)، وجميعهم من قرية الرمادي بحري الحصايا.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثامين إلى مشرحة إدفو بمحافظة أسوان، وجارٍ استكمال الإجراءات لتسليمهم إلى ذويهم، كما كلفت الجهات الأمنية بكشف ملابسات الحادث وفرض كردون أمني لحين فصل الكهرباء عن عمود الإنارة المتسبّب في الحادث.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

على العثور شقة جثة داخل الجيزة مات لايف ستايل وفن في مقالات مصعوقا.


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !