احتجزه 10 أيام.. نص تحقيقات ضبط المتهم بتخدير طفل في منزله ببورسعيد



احتجزه 10 أيام.. نص تحقيقات ضبط المتهم بتخدير طفل في منزله ببورسعيد

تمكنت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد من ضبط المتهم صلاح مصطفى مصطفى حسين، بعد تلقي بلاغ من الأهالي بمنطقة “الأمين الجديد” بوجود طفل صغير تحت تأثير المخدر ومجرد من ملابسه داخل شقة المتهم بالعقار رقم 14، شقة 19، بنطاق حي الضواحي.

تفاصيل التحقيقات

وفقًا لنص التحقيقات "أبلغ الأهالي بوجود طفل صغير مع المدعو صلاح مصطفى مصطفى حسين بالعمارة رقم 14، مساكن الأمين الجديد، شقة 19، وأنه لا تربطه به أي صلة، ووجود الطفل في حالة إغماء، وقامت الأهالي بضبطه".

تفاصيل التحقيقات

تحركت الشرطة فورًا إلى مكان البلاغ، وعند الوصول رأى رجال الشرطة جمعًا من الأهالي ممسكين بالمتهم، صلاح مصطفى مصطفى حسين، مواليد 10 يناير 1979، والمقيم بنفس العنوان، والمسجل شقي خطر على الأمن العام تحت رقم 579 فئة فرض سيطرة، وتم استخلاصه من الأهالي ومواجهته بما قرروه".

وأقر المتهم بوجود الطفل داخل الشقة، ويُدعى “محمد”، ويعمل في جمع الخردة معه منذ حوالي 10 أيام. اصطحب المتهم الشرطة إلى داخل الشقة، حيث وُجد الطفل في حالة إغماء ونوم عميق. قامت الأهالي بالاتصال بالإسعاف ونقل الطفل إلى المستشفى.

عند تفتيش الشقة، عثرت الشرطة على شريط مغلف يحتوي على 6 أقراص من عقار ترامادول إكس 225 المخدر، وشريط آخر يحتوي على 9 أقراص من عقار “كلوزابكس”، بالإضافة إلى ثلاث لفافات تحتوي على مادة صفراء يُشتبه في كونها الجوهر المخدر لمادة البودر. وأقر المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

الإجراءات القانونية

تم تحرير المحضر رقم 4360 جنح الضواحي، والمتهم فيها صلاح مصطفى، شقي خطر سبق اتهامه في 19 قضية، وهو حاليًا محبوس على ذمة التحقيقات بأمر من الجهات المختصة.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

طفل أيام نص ضبط المتهم تحقيقات ببورسعيد منزله لايف ستايل وفن احتجزه في مقالات بتخدير


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.