إصابة 12 عاملًا بحادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي في المنيا



إصابة 12 عاملًا بحادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي في المنيا

أصيب 12 عاملًا إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الريف المصري بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، ونتج عنه وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 12 عاملًا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق والسرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق. 

وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية. حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

على سيارة إصابة الطريق المنيا انقلاب بحادث الصحراوي عاملا لايف ستايل وفن في مقالات


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.