أزمة إمام عاشور.. فرد الأمن سيقبل بـ5 ملايين جنيه في "قعدة عرفية"



أزمة إمام عاشور.. فرد الأمن سيقبل بـ5 ملايين جنيه في "قعدة عرفية"

كشف عبد الله، فرد الأمن صاحب الواقعة الشهيرة المتهم فيها بمعاكسة زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في أحد المولات الشهيرة، عن سبيل جديد لحل الأزمة.  

وأكد عبد الله في تصريحات إلى “افاق عربية”، أنه بريء ولم يرتكب أي خطأ أو فعل مخل تجاه زوجة لاعب الأهلي، تجبره عن التراجع بشأن موقفه في القضية

وقال إنه سيسعى للحصول على حقه بكل السبل المتاحة، سواء عبر الطرق القانونية، أو طريقة أخرى، مثل “القعدة العرفية” بينه وبين إمام عاشور.

فرد الأمن طالب بتعويض خمسة ملايين جنيه مصري عن الإهانة التي تعرض لها، مؤكدًا عدم استعداده للتنازل عن أي جزء من هذا المبلغ، وسيتمسك بموقفه حتى النهاية.

مدينة الشيخ زايد

وفي نفس السياق، نفى عبد الرحمن مصطفى، شقيق “عبدالله” فرد الأمن بمول شهير بمدينة الشيخ زايد، في واقعة مشاجرة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، ما يتم تداوله بشأن انتهاء القضية بالتنازل أو التعويض بعدما تعدى “عاشور” على شقيقه.

وأكد في تصريح لـ"افاق عربية" أن شقيقه لن يتنازل عن حقه: “مش هنقبل تعويضات ولا هنتنازل، عندنا قضية وهنستمر فيها للآخر”.

وتابع "بنفي تماما كلام الناس اللي ناشرينه بشأن أنه هياخد 5 ملايين جنيه ويتنازل، ده مش حقيقي".

التحقيقات

وكشفت التحقيقات في واقعة مشاجرة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور مع فرد أمن مول شهير بمدينة الشيخ زايد، تلك المرة جاءت من خلال أقوال مدير أمن المول، و4 أفراد أمن، استدعتهم النيابة العامة كشهود.


الشهود الأربعة، أكدوا في أقوالهم بالتحقيقات، وفق ما علمت “افاق عربية”، أن زوجة إمام عاشور دخلت المول وخرجت ولم تشكُ أنها تعرضت لأي مضايقات أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة، ولم تبلغ أيًّا منهم سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة.

أضافوا، أن زوجة لاعب الأهلي غادرت المول عقب انتهاء فيلم كانت تشاهده، وبعدها حتى عاد زوجها اللاعب وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته، وفق روايتهم.

تابع مشرف الأمن والأفراد أمام جهات التحقيق، أنه في أثناء تواجدهم في محل عملهم وتحديدا الساعة السابعة صباحا، فوجئوا باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب وواصل سيره إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن (عبدالله) الضحية، وتعدى عليه بالسباب والضرب".

فرد الأمن يتوعد إمام عاشور

واتهم فرد الأمن، إمام عاشور ومجموعة من أصدقائه بالتعدي عليه بالسب، والضرب، ما تسبب في إصابات بقدمه اليمنى، حسب زعمه.

حسب أقوال فرد الأمن، وقعت الحادثة داخل مول شهير في مدينة الشيخ زايد يوم الأربعاء 19 يونيو 2024 حوالي الساعة 7 مساء.

وقال فرد الأمن، إنه "يمتلك دليلا (فلاشة) عليها مقطع فيديو يوثق لحظات الاعتداء عليه من إمام عاشور وأصدقائه، ولم أترك حقي، وأطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضده".

وأصدرت نيابة الشيخ زايد، اليوم السبت، قرارًا جديدًا بشأن واقعة المشاجرة واستدعاء زوجة إمام عاشور النيابة العامة جلسة صباح باكر، لسماع إفادتها حول الواقعة وتعرضها للتحرش والمضايقة من عدمه، كما زعم زوجها لدى حضوره إلى المول.

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور

وفي التفاصيل، تلقت أجهزة أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، يفيد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

تحريات مشاجرة إمام عاشور

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، وتبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن الإداري بالمول التجاري الشهير في الشيخ زايد.

-----

اهم الكلمات بحثآ والكلمات المرتبطه :-

أزمة إمام ملايين جنيه الأمن عاشور بـ5 فرد قعدة لايف ستايل وفن في مقالات سيقبل عرفية


مشاركة

تعليقك ورأيك او اكتب مشكلتك - شارك الجميع رأيك !

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في مصر اليوم!

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !


© 2023 - 2024 جميع الحقوق محفوظة لدي المصادر الأخباريه ولاتعبر اطلاقآ عن اداره او موقع او دومين افاق عربية اطلاقآ ولك الحق الكامل في الأبلاغ عن المحتوي المخالف وسيتم الحذف فورآ 2023.